طرحت الشركة المنتجة لفيلم Ocean's 8 التريللر الأخير الخاص به، المقرر عرضه 8 يونيو المقبل في الولايات المتحدة، بطولة مجموعة من النجوم، منهم كيت بلانشيت، وأوليفيا مون، ومات ديمون، وداكوتا فانينج، وسارة بولسون، وانا هاثاوي، وساندرا بولوك، وريانا، وإخراج جاري روس، وكتابة أوليفيا ميلش، وجورج كلايتون جونسون، وجاك جولدن راسل، وشارك مخرج العمل في الكتابة.

وتدور أحداث الفيلم حول محاولة شقيقة داني أوشن، المنفصلة عن ديبي، القيام بأكبر سرقة في القرن خلال فعاليات مهرجان ميت جالا السنوي في نيويورك، وتعد أولى محطاتها تجميع الطاقم من جديد: Lou، Rose، Daphne Kluger، Nine Ball، Tammy، Amita، Constance.

Ad

ورغم أن جورج كلوني (56 عاما) جسد شخصية داني أوشن، العقل المدبر لعمليات السرقة، في ثلاثية الفيلم؛ Ocean’s Twelve، وOcean’s Eleven، وOcean’s Thirteen، إلا أنه لم يكن له حضور في الفيلم الجديد، بحسب الفيديو الدعائي للفيلم.

ومن الواضح أن النجمة الأميركية ساندرا بولوك، التي تجسد شخصية شقيقة داني، تنوب عن العقل المدبر في الفيلم، حيث تخطط لسرقة مجوهرات ثمينة خلال حفل سنوي في مدينة نيويورك، بعد إطلاق سراحها من السجن، بمساعدة طاقهما الانتقائي من السيدات الجريئات.

وعبر الفيديو الترويجي للفيلم، نلاحظ أن السيدات يخططن لسرقة إحدى النجمات التي تجسد دورها النجمة آنا هاثاوي، فيحاولن سرقة عقدها الألماسي المرصع، الذي يقدر سعره بـ100 مليون دولار أثناء الحفل.

وتتقلص الأحداث بين صفع هاثاوي أحد الرجال، وريهانا تخطط للعملية بذكاء، وديبي تحتسي المشروب بجانب قبر شقيقها داني.

ومن الواضح أن وفاة شخصية كلوني في الفيلم أمر منطقي، كي تستمر ديبي في السير على خطى إرث شقيقها، لكن من المحتمل أن داني زور خبر وفاته للهروب من أفعاله في آخر جزء من الفيلم.

وذكرت تقارير إعلامية أن بعض الممثلين من الثلاثية ذائعة الصيت، التي قام ببطولتها النجوم براد بيت وجورج كلوني ومات ديمون، وحصدت 1.2 مليار دولار، قد يشاركون كضيوف شرف في الفيلم ذي النسخة النسائية، والذي سيقوم بإخراجه جاري روس.