علي ربيع: لا أقلد أحداً في «سك على أخواتك»

نشر في 30-05-2018
آخر تحديث 30-05-2018 | 00:00
علي ربيع في مشهد من أعماله
علي ربيع في مشهد من أعماله
تعرض الفنان الكوميدي الشاب علي ربيع، خلال الأيام الماضية، لعدة انتقادات لاذعة، على خلفية مسلسله المعروض حاليا، وبصورة حصرية على شاشة "إم بي سي مصر"، باسم "سك على اخواتك"، واتهمه البعض بمحاولة "نحت" أو تكرار أو تقليد عدة شخصيات؛ منها الفنان الكوميدي محمد سعد في عدة أعمال منها "كتكوت"، أو دور "فالح" للفنان محمد رمضان في فيلم "واحد صعيدي".

وتسببت هذه الكلمات في أزمة كبيرة لصناع العمل، وخاصة بطل العمل الذي وجه له الاتهام الأول وأصابته أزمة نفسية كبيرة خلال الأيام الماضية، إذ رأى البعض أن المسلسل ليست به عناصر الكوميديا الهامة، بل هو عبارة عن مزيج من المزاح بين الفنانين ليس أكثر.

ورد علي ربيع على هذه الكلمات معبرا عن أسفه لترديدها بكثرة في الوسط، مشيرا إلى أنه لا ينحت ولا يقلد أحدا في المسلسل، وأنه يقدم شخصية جديدة على مستوى الشكل والحديث والتعامل، وحتى بعد التحول، وليس لها صلة بكل الشخصيات الكوميدية التي تأتي من الصعيد للقاهرة، وأن هناك خطوطا درامية مختلفة خاصة أن الكوميديا هنا تأتي من منطقة تعامله مع شقيقاته، واختلاف طرق التعامل بينهم بطريقة كبيرة.

ولفت إلى أن المسلسل حقق نجاحات كبيرة بين الجمهور، وخاصة شريحة الأطفال، وأن هناك نسب مشاهدة عالية على القناة العارضة تعكسها عدد الشرائح الإعلانية، وأن المقاطع الصغيرة المنشورة على موقع يوتيوب حققت ملايين المشاهدات، على الرغم من أنها ليست حلقات كاملة، بل مشاهد صغيرة جداً.

وأكد ربيع أنه وطاقم العمل بذل جهدا كبيرا في هذا العمل الذي صوره على مدار ما يقرب من خمسة أشهر في عدة محافظات، منها محافظة أسوان أقصى جنوب مصر.

back to top