أحمد زكي يشعل أزمة بين الفنانين

نشر في 30-05-2018
آخر تحديث 30-05-2018 | 00:00
أحمد زكي و يسرا و ميرفت أمين
أحمد زكي و يسرا و ميرفت أمين
تسبب إعلان تلفزيوني لمصلحة مستشفى خيري تضمن صوراً ولقطات للفنان الراحل أحمد زكي، في أزمة بين عدة فنانين، بعضهم ظهر في الإعلان والبعض الآخر لم يظهر، إذ دارت فكرة الإعلان حول تخليد النمر الأسود بتدشين جناح باسمه في المستشفى من تبرعات أصدقائه ونجله هيثم زكي الذي ظهر في الإعلان.

ونفت الفنانة رغدة التي ظهرت في أكثر من فيلم سينمائي مع أحمد زكي دعوتها للمشاركة في الإعلان، مؤكدة استغرابها من عدم دعوتها للمشاركة في الإعلان وفوجئت بعرضه على الشاشات مؤخراً.

وعلمت "الجريدة" أن سبب استبعاد رغدة هو خلافاتها مع الفنانة يسرا التي رفضت ظهورها في الإعلان أو دعوتها للظهور به، وهو نفس موقف هيثم زكي الذي رفض أن تظهر رغدة، فرغم علاقاتها الجيدة مع والده الراحل فإنها ليست على وفاق معه، وسبق أن انتقدت أداءه التمثيلي أكثر من مرة، فضلاً عن عدم رضاه عن قربها من والده، خاصة خلال فترة مرضه الأخيرة قبل وفاته.

ومن بين الفنانين الذين كان يفترض مشاركتهم في الإعلان وغابوا بسبب ظروف التصوير كانت الفنانة ميرفت أمين، التي لم تستطع العودة إلى القاهرة، إذ كانت تصور مشاهدها في مسلسل "بالحجم العائلي" في مدينة مرسى علم، بينما لم تستطع الفنانة منى عبدالغني الحضور والتصوير بسبب تصوير الإعلان في وقت كانت تعاني فيه أزمة صحية.

كما شهد الإعلان غياب مجموعة من الفنانين الذين تعاونوا مع احمد زكي منهم هاله صدقي وليلي علوي لأسباب مختلفة، فيما ظهر فنانون آخرون في الإعلان لم يتعاونوا مع احمد زكي منهم أحمد حلمي وهند صبري.

وصور الإعلان الجديد تحت إدارة المخرج تامر محسن على مدار 3 أيام، منها يوم في الأسبوع الأول من رمضان، في حين أثار الإعلان غضب مجموعة من الفنانين المشاركين فيه منهم جميل راتب الذي صور مشاهده على مدار 6 ساعات تقريباً، قبل أن يفاجأ بحذف حديثه، وهو نفس ما تكرر مع الفنان الكبير عبدالعزيز مخيون الذي انتقد مخرج الإعلان لقيامه بحذف مشاهده في الإعلان.

back to top