الخطيب سلماوي حتى 2020... وحاج محمد صفقة جديدة

الصيفي مستمر... وديب وروجيه خارج الحسابات

نشر في 30-05-2018
آخر تحديث 30-05-2018 | 00:05
فراس الخطيب
فراس الخطيب
ضربت إدارة السالمية بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، بتجديد تعاقد الدولي السوري فراس الخطيب حتى 2020، والحصول على خدمات الدولي السوري تامر حاج محمد، ليكونا إلى جانب الأردني عدي الصيفي أوراق السالمية حتى الآن.
نجحت إدارة السالمية في الإبقاء على الدولي السوري فراس الخطيب حتى عام 2020، وذكر موقع النادي الرسمي للسالمية أن الهداف التاريخي للدوري الكويتي فراس الخطيب مستمر مع السماوي لموسمين.

من جانبه، قال الخطيب، في حسابه على "تويتر"، "تم تجديد عقدي مع السالمية حتى 2020، كل الشكر لإدارة النادي، وعلى رأسها الشيخ تركي اليوسف"، متمنيا أن يكون عند حسن الظن، وان يكون أهلا للثقة لتحقيق البطولات.

وسيغادر الخطيب إلى روسيا لتحليل مباريات كأس العالم هناك، على أن يقوم بالتدريب مع فريق دينمو موسكو الروسي، طوال وجوده هناك.

صفقة جديدة

في سياق متصل، نجحت إدارة السالمية في التعاقد مع الدولي السوري تامر حاج محمد، قادما من ظفار العماني لمدة موسم.

وقال مصدر في السالمية، لـ"الجريدة"، إن حاج محمد لاعب وسط المنتخب السوري وقع رسميا مع الشيخ تركي اليوسف، قادما من ظفار العماني.

ويجيد حاج محمد (27 عاما) في مركز صانع الألعاب، وسبق أن خاض تجارب ناجحة في الدوري السوري مع الكرامة، وفي الأردن مع الفيصلي، وفي العراق مع أربيل، والنفط، ومؤخرا مع ظفار العماني.

واضاف المصدر أن السوري أحمد ديب، والكاميروني روجيه خرجا من حسابات السالمية في الموسم الجديد، ويتم البحث حاليا عن بديل لديب بعد تعويض روجيه بالسوري حاج محمد.

وكان ديب ذكر أن عقده انتهى مع السالمية، مؤكدا أنه بات لاعبا حرا، وقدم الشكر إلى إدارة السالمية واللاعبين والجماهير، متمنيا لهم التوفيق.

جدير بالذكر أن السالمية بصدد حسم أمر الجهاز الفني، بقيادة المدرب عبدالعزيز حمادة، لاسيما أن المدرب أعلن عدم رغبته في الاستمرار.

back to top