العربي يؤجل اجتماعه إلى ما بعد عمومية الغد

نشر في 30-05-2018
آخر تحديث 30-05-2018 | 00:00
الجمعية العمومية للنادي العربي الرياضي
الجمعية العمومية للنادي العربي الرياضي
يعقد النادي العربي في التاسعة من مساء الغد جمعيته العمومية العادية السنوية على مسرح المرحوم أحمد سليمان الرومي، بمقر النادي، لاعتماد التقريرين الاداري والمالي.

وعلى صعيد متصل، فضل مجلس ادارة النادي العربي تأجيل اجتماعه الى ما بعد الجمعية العمومية، وعلى الارجح سيكون مساء السبت أو الاثنين المقبلين، وسيتحدد ذلك فور اصدار دعوات الاجتماع بشكل رسمي.

وتنتظر الجماهير العرباوية اجتماع مجلس الادارة المذكور بشغف كبير، لاسيما أنه سيشهد تسمية رئيس جهاز الكرة الجديد في الموسم المقبل، وما يترتب عليه من اختيار الطاقم الاداري المعاون، واختيار مدرب الفريق الاول لكرة القدم والطاقم المعاون له.

وبحسب مصادر عرباوية مطلعة فإن رئيس النادي جمال الكاظمي يملك الرغبة في الاستمرار بمهام رئيس جهاز الكرة، مع اعتماد بعض التغييرات في تشكيل الجهاز لن تطال منصب نائب الرئيس عبدالعزيز المطوع المرشح بقوة للاستمرار في مهامه.

وأكدت المصادر ان النية تتجه لدى الكاظمي في اعتماد اسم المدرب الكرواتي بوغو لتولي مهام تدريب الاخضر، على أن يكون معاونه الوطني فاضل مطر، سعيا وراء اضافة عامل الاستقرار الفني على الفريق بفضل اطلاعهما على كل كبيرة وصغيرة ومعرفتهما بكل متطلبات الاخضر لعملهما كمعاونين في الموسم الماضي للمدرب الوطني محمد ابراهيم، الذي كان المرشح الاول وبشدة للاستمرار في مهامه ولكنه اعتذر عن تجديد تعاقده مع الفريق. وعلى الرغم من ذلك لا تزال الرغبة في استمراره قائمة في حال عدل عن قراره.

وتابعت المصادر ذاتها أن هناك رغبة من عدد قليل في مجلس الادارة في ضرورة تغيير الجهازين الفني والاداري، مشيرة الى ان عملية تصويت الاعضاء خلال اجتماع مجلس الادارة هي من ستحسم الامور.

back to top