جينيفر آنيستون لم تخن نيكول كيدمان وقابلت زوجها لمشروع عمل جديد

نشر في 31-05-2018
آخر تحديث 31-05-2018 | 00:00
جينيفر آنيستون
جينيفر آنيستون
هاجمت النجمة العالمية جينيفر آنيستون إشاعات تحدثت عن وجود علاقة بينها وبين المغني "كيث إربان" زوج النجمة العالمية نيكول كيدمان، وتواعدهما في لقاء سري، مما أغضب زوجته بشكل كبير نتيجة الخيانة التي تتعرض لها.

لكن موقع "Gossip Cop" نفى هذه الشائعات، التي أكدت تواعد آنيستون وإربان، موضحاً أنهما التقيا من أجل سعيهما لمشروع عمل جديد، وأن كيدمان ليست غاضبة من لقاء العمل الذي تم، وأن الإشاعات خرجت بسبب توتر علاقة الزوجين إلى جانب طلاق آنيستون.

وهو ما نفته نيكول كيدمان البالغة من العمر 50 عاماً قبل ذلك خصوصاً أن الثنائي يعد واحداً من أهم ثنائيات هوليوود.

وكانت مجلة People نشرت تقريراً بعنوان "أسرار لعلاقة صحية طويلة الأمد" واستند التقرير إلى عدد من المقابلات الأخيرة التى تحدث فيها كيث ونيكول عن روابط قوية بينهما، ومن بين هذه المقابلات علاقتهما التي امتدت 12 عاماً وكيفية الحفاظ على ما قاله كيث حول زوجته وأطفاله خلال فعاليات "SXWS".

يشار إلى أن آنيستون وزوجها الممثل جاستن ثيروكس قد أعلنا انفصالهما بعد زواج استمر سنتين، وأصدرا بياناً حول انفصالهما.

ويعود تاريخ اللقاء بين آنيستون وثيروكس، اللذين تشاركا دارة فارهة في حي بيل آير الراقي في لوس أنجلس، إلى سنة 2008 في حين بدأت قصة الحب بينهما في 2011.

وقال الثنائي في البيان: "لقطع الطريق أمام الشائعات، قررنا إعلان انفصالنا"، متحدثين عن "قرار مشترك اتخذ بحب في نهاية العام الماضي. نحن صديقان مقربان قررا إنهاء حياتهما المشتركة كزوجين لكننا نرغب في الاستمرار بالتمتع بصداقتنا".

وكان هذا الزواج الثاني لنجمة مسلسل "Friends" الشهير. فقد تزوجت جنيفر آنيستون الممثل براد بيت عام 2000 ليشكلا حينها ثنائياً من بين الأكثر إثارة للاهتمام في هوليوود. وهما تطلقا في 2005 ليقترن بيت بعدها بالنجمة أنجلينا جولي التي عاد وانفصل عنها.

وتشارك جاستن ثيروكس المعروف بأدواره في أعمال تلفزيونية وسينمائية عدة، حياته مع مصممة الأزياء هيدي بيفنز على مدى 14 عاماً قبل لقائه بجنيفر آنيستون.

من جانب آخر، صورت آنيستون مشاهد دورها في فيلم Dumplin، ونوعه دراما وكوميديا وموسيقى. كما ستقوم بدور أول امرأة تتولى رئاسة الولايات المتحدة في فيلم كوميدي لمصلحة شركة "نتفليكس". وكانت شركة "أبل" الأميركية، أعلنت عودة جينيفر آنيستون للدراما التلفزيونية، بعد غياب 14 عاماً، منذ أن قدمت مسلسل "فريندز"، وذلك من خلال مسلسل جديد من إنتاج "عملاقة التكنولوجيا الأميركية".

back to top