يدشن الفنان القدير عبدالعزيز الحداد مشروعه الفني "مسرح العشاء"، بعد غد السبت، من خلال عرض مونودراما "قصة الأمس"، في قاعة العروض بمقر فرقة المسرح الشعبي بمنطقة شرق.

في هذا الصدد، ثمن الحداد موافقة ومباركة مشروعه، من جانب فرقة المسرح الشعبي ورئيس مجلس إدارتها د. نبيل الفيلكاوي، الذين أنشأوا صالة العرض، مزودة بالتقنيات الحديثة لهذا النوع من المسرح، وقرروا تدشينها بالعرض المسرحي "قصة الأمس"، على شرف وحضور الفنان الكبير عبدالعزيز المفرج، لافتاً إلى أن مدة العرض 20 دقيقة، يعقبها الغبقة الرمضانية.

Ad

وأضاف حول مشروعه أنه آلية حديثة للعروض المسرحية القصيرة، التي تتناسب مع سرعة عجلة الزمن الحاضر، إذ تنوي إدارة المسرح الشعبي مواصلة تقديم هذه العروض القصيرة لتحقيق فرجة حديثة للجمهور، ودعماً للحركة المسرحية بالتعاون مع الفنانين المسرحيين، ولا يشترط في مسرح العشاء أن يكون العرض لمسرح الممثل الواحد فقط، ولكن من الضرورة بمكان أن يتناسب العرض مع حميمية المكان، من حيث الوقت وعدد الممثلين.

يذكر أن الفنان الحداد، عرض مونودراما "قصة الأمس" التي تتناول سيرة حياة الشاعر المصري أحمد فتحي، الملقب بشاعر الكرنك، في العديد من المهرجانات المحلية والدولية، ومنها مهرجان الكويت الدولي للمونودراما بدورته الثانية، ومهرجان أيام المسرح للشباب الثامن، ومهرجان بيشيليا الإيطالي.