وضعت إدارة نادي السالمية بقيادة الشيخ تركي اليوسف، كلاً من النيجيري بوبي كليمنت لاعب العربي السابق، والسوري حميد ميدو لاعب الكويت ضمن دائرة اهتمامها، لإكمال عقد المحترفين استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

وكانت إدارة السالمية استقرت على 3 محترفين، هم السوريان فراس الخطيب، وتامر حاج محمد، إلى جانب الأردني عدي الصيفي، في حين خرج من حسابات الفريق السوري الآخر أحمد ديب، والكاميروني روجيه.

Ad

وقال مصدر لـ"الجريدة"، إن كليمنت يلقى قبولاً في نادي السالمية، رغم النقد الشديد الذي تعرض له طوال فترة وجوده في العربي، إذ يرى الجانب السلماوي أن اللاعب مشاكس في الخط الأمامي، وصاحب مجهود كبير، مما يساعد هجوم الفريق لاسيما فراس الخطيب على اقتناص الفرص الناتجة عن خلخلة دفاعات المنافسين.

وفيما يخص حميد ميدو، فسيكون دعماً قوياً لخط الدفاع، لاسيما بعد مغادرة المحترف أحمد ديب.

وعلى صعيد موقف النادي من المدرب عبدالعزيز حمادة، قال المصدر، إن جهاز الكرة برئاسة الشيخ تركي اليوسف أبدى تمسكاً بحمادة، على أن يكون في منصب المستشار الفني في حال قبوله.

وبين المصدر أن انشغال حمادة كمحاضر دولي، ورغبته في الخلود إلى الراحة، قلل من حظوظه كمدير فني، مضيفاً أن السالمية كثف من مفاضاوته لاستقدام مدير فني أجنبي لقيادة الفريق اعتباراً من الموسم المقبل.

وفي السياق نفسه، حصل محترف السالمية السابق الكاميروني روجيه على كل مستحقاته المالية، وغادر الفريق نهائياً متوجهاً إلى فرنسا، علماً أن اللاعب لديه بعض العروض من أندية محلية.