الحيام إلى الكويت... والعنزي في طريق الريان بشروط

نشر في 01-06-2018
آخر تحديث 01-06-2018 | 00:05
أعلن نادي الكويت رسميا تعاقده مع اللاعب البحريني وليد الحيام، مدة موسم واحد، قادما من المحرق البحريني على سبيل الإعارة.

وكان "المحرق" قد أعلن قبل أيام، موافقته على طلب الكويت الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم.

ووقّع الحيام مساء أمس الأول على عقد انضمامه إلى صفوف الأبيض، بحضور نائب رئيس النادي خالد الغانم، ونائب رئيس جهاز الكرة عادل عقلة، وإداري الفريق أحمد الصبيح، وباسل الظفيري من العلاقات العامة.

ووقع اختيار إدارة الكويت على الدولي البحريني، بعد أن تم رصد اللاعب في "خليجي 23"، وذلك لتدعيم دفاع الفريق، حيث يجيد الحيام اللعب في أكثر من مركز بخط الدفاع.

وكان الكويت قد أعلن في بداية فترة الانتقالات الشتوية تجديد تعاقد الإيفواري جمعة سعيد للموسم الثالث على التوالي، على أن يستمر عقد اللاعب حتى 2020، في حين سيخضع المحترف السيراليوني محمد كمارا، الذي لعب للأبيض في الموسمين الماضيين لتقييم المدير الفني الفرنسي فيلود، في حين صرفت إدارة الأبيض النظر عن المحترفين السوري حميد ميدو، والأردني بهاء فيصل.

من جهة أخرى، أكد مصدر مطلع أن إدارة الأبيض ستجدد عقد الدولي الكويتي فهد العنزي مدة 3 مواسم، حيث انتهى عقد اللاعب مع الأبيض بنهاية الموسم المنقضي، على أن يتم السماح له بالانتقال الى صفوف نادي الريان القطري، الذي طلب اللاعب 6 أشهر، قابلة للتمديد في حال ظهر بمستوى مميز.

يذكر أن الريان أعلن على حسابه الرسمي في "تويتر" أن ما أثير عن مفاوضات النادي مع لاعبين من الخليج غير دقيق، وأن النادي سيعلن من خلال الحساب الرسمي صفقات الموسم الجديد.

back to top