«التضامن» يستهل صفقاته ببرازيليَّين

نشر في 01-06-2018
آخر تحديث 01-06-2018 | 00:00
No Image Caption
استهل مجلس إدارة نادي التضامن وجهاز الكرة برئاسة مبارك النزال صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بالتعاقد مع محترفين برازيليَّين يلعبان في مركز الدفاع.

ونسق مجلس الإدارة في الفترة الماضية مع الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الصربي رادي افراموفيتش بشأن اللاعبين، لتحديد موقفه منهما، وذلك بعد مشاهدة عدد كبير من المقاطع المصورة حديثا لمباريات شهدت مشاركتهما.

ومنح رادي، في اتصال هاتفي أجراه أمس، الضوء الأخضر لمجلس الإدارة للتعاقد مع اللاعبَين، وذلك بعد إخضاعهما للكشف الطبي أولا للتأكد من عدم إصابتهما بإصابات مزمنة. ومن المقرر وصول اللاعبين في مطلع شهر يوليو المقبل.

كما يدرس مجلس الإدارة حاليا السير الذاتية لمحترفين يلعبون في مركز الوسط، لترشيح أحدهم لرادي، لتحديد الأفضل منهم أو غض النظر عنهم جميعا والبحث مجددا عن محترفين آخرين يلعبون في هذا الخط.

وكان رادي قد رفع توصية أخيرا إلى مجلس إدارة النادي بعدم تجديد عقود أي من المحترفين الأربعة الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية الماضي، ليطالب بالتعاقد مع ثلاثة آخرين يلعبون في خطي الدفاع والوسط.

يذكر أن التضامن عانى في الموسم الماضي أخطاء دفاعية فادحة كلفت النادي الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، وذلك رغم الفاعلية الهجومية للفريق.

back to top