الساحل يتراجع عن قرار إلغاء لعبة كرة اليد

نشر في 01-06-2018
آخر تحديث 01-06-2018 | 00:00
No Image Caption
علمت "الجريدة" أن إدارة نادي الساحل تراجعت عن قرارها بإلغاء لعبة كرة اليد في النادي بالموسم الجديد، وكذلك الكرة الطائرة التي كان تنوي تقليص مشاركتها فيها على مرحلتي الناشئين تحت 15 سنة، والأشبال تحت 13 سنة، وتسريح لاعبي الفريق الأول والشباب تحت 18 في الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي أخطر اتحاد كرة اليد بتاريخ 9 مايو الماضي، بكتاب رسمي، برغبته في عدم المشاركة في جميع مسابقاته خلال الموسم الجديد، وإلغاء اللعبة نهائيا بالنادي، قبل انتهاء موعد إبداء الرغبات بيوم واحد، مما كان سيترتب عليه تسريح جميع اللاعبين بعد انتهاء فترة تثبيت اللاعبين بأنديتهم في كشوفات تسجيل الاتحاد، وذلك في منتصف أغسطس المقبل.

وسيكون بإمكان الساحل العودة مرة أخرى للمشاركة في نشاط اتحاد اليد وفي جميع المراحل السنية والفريق الأول، بعد تراجعه عن قرار شطب اللعبة من النادي، خصوصا أنه مازال يملك لاعبيه ولَم يستغن عن أحد، ويحق له تثبيتهم ضمن قائمته في كشوفات الاتحاد بعد فتح باب التثبيت.

أما بالنسبة للكرة الطائرة فسيكون استمراره في المشاركة بنشاط الاتحاد أمراً طبيعياً، لأنه لم يبلغه رسميا بقرار مجلس إدارة النادي، لاسيما أن فترة إبداء الرغبات ستكون في أغسطس المقبل.

وأكد مصدر أن إدارة النادي ستعمل في الفترة المقبلة على ترتيب الأوضاع مرة أخرى، وتجميع اللاعبين في اللعبتين، وإعادة تشكيل الأجهزة الفنية، استعداداً لخوض مرحلة الإعداد في الموسم الجديد.

يذكر أن مسؤولي الساحل أرجعوا قرار إلغاء لعبة كرة اليد وتقليص فرق الكرة الطائرة إلى قلة الموارد المالية، والاتجاه لدعم الألعاب المنتجة، وهي كرة القدم، وتنس الطاولة، وألعاب القوى.

back to top