دعت الممثلة الأميركية الشهيرة ريز ويزرسبون هوليوود إلى تقديم الدعم للمزيد من "صانعات الأفلام".

وأفادت تقارير إعلامية عالمية معنية بأخبار المشاهير بأن الممثلة الحسناء، التي تعتبر مؤيدة قوية لحركة "تايمز أب" المناهضة للتحرش الجنسي، تعتقد أنه من المهم أن تصبح صناعة السينما متاحة بصورة أكبر للأشخاص الذين لديهم وجهات نظر وروايات مختلفة لطرحها.

Ad

ونقلت تقارير عن نجمة هوليوود (42 عاما) قولها: "تشعر بأنك لا يمكنك أن تتوقع أن يكون كل فيلم قد صُنع على أيدي نفس العشرين رجلا، ثم تشعر بأنك سوف تحصل على روايات مختلفة".

وتوضح ويزرسبون: "أعني أننا نتحدث عن نظرة الذكور مقابل نظرة الإناث... فالنساء يروين القصص بطرق مختلفة. فماذا لو كان لدينا هذا النوع من السرد القصصي القوي من وجهات نظر أخرى، على أن يكون بنفس القدر من القابلية للتطبيق تجارياً، كيف يمكننا أن نغير العالم؟ وأعتقد أننا حقا نستطيع القيام بذلك".

يذكر أن الممثلة الشهيرة الحائزة "الأوسكار" كانت ذكرت في عام 2015 أنها تعتزم دعم المزيد من النساء من خلفيات مختلفة، في إطار سعيهن لتحقيق حلمهن بالعمل في مجال صناعة الترفيه.

وتحرص الممثلة الأميركية ويذرسبون على الذهاب في رحلة إلى ممشى المشاهير في هوليوود من أجل تفقد نجمتها هناك قبل الذهاب للعمل، ووثقت بطلة Big Little Lies إحدى تلك الرحلات عبر موقع Instagram بالفيديو والصور.

وقالت "أنا أركض لأنني تأخرت قليلا عن العمل اليوم، ولكن الأمر مهم، سمعت أن إحدى صديقاتي قريبة جدا، لذا أريد أن أتقابل معها بأسرع ما يمكن، وأريدكم أيضا أن تتقابلوا معها".

وأشارت ويذرسبون أمام الكاميرا لنجمتها على ممر المشاهير في هوليوود التي نالتها عام 2010، قائلة: أنا متحمسة جدا.. ها هي".

ثم قررت الممثلة (41 عاما) أن تلمع نجمتها، وقالت مازحة: الآن تبدين جيدة عزيزتي، لا تسمحي لأحد أن يمشي فوقك".

ويشار إلى أن ويذرسبون ستشارك في دراما Big Little Lies المقرر عودتها في موسم ثان جديد.

وفي بيان لها علقت الممثلة الأميركية على خبر عودة Big Little Lies بجزء جديد، جاء فيه "أنا مسرورة جدا لإعادة هذا الفريق من المواهب الفنية"، مضيفة: "هذا يتيح لنا التعمق أكثر في حياة أسر مونتيري المثيرة للاهتمام، وجلب المزيد من قصصهم مرة اخرى للجمهور الذي ارتبط بهم".