الكويت بطل كأس التفوق بـ 320 نقطة

الأبيض حسم صفقتي فتاو وزايد.. والعكايشي على الخط

نشر في 02-06-2018
آخر تحديث 02-06-2018 | 00:04
الراشد مترئساً الجمعية العمومية
الراشد مترئساً الجمعية العمومية
واصل الكويت تربعه على كأس التفوق العام، رافعاً رصيده إلى ما يزيد على 320 نقطة، وذلك وفق ما أعلنه أمين سر النادي وليد الراشد خلال الجمعية العمومية العادية أمس الأول والتي أقرت التقريرين المالي والإداري.
أعلن نادي الكويت فوزه بكأس التفوق العام برصيد 320.074 نقطة، وبفارق 10 نقاط أعلى من الموسم الماضي.

وقال أمين سر النادي وليد الراشد، في اجتماع الجمعية العمومية العادية التي اقرت التقريرين المالي والاداري، أن الكويت هو بطل كأس التفوق للمرة الثامنة على التوالي، وبفارق مريح عن أقرب المنافسين.

وجاءت نقاط الكويت على النحو التالي: كرة القدم 21 نقطة، وكرة اليد 36 نقطة، والطائرة 27 نقطة، والسلة 31، والتنس الأرضي 12، وكرة الطاولة 15 نقطة، والاسكواش 5 نقاط، والألعاب المائية 32، وألعاب القوى 45، والجودو 20 نقطة، والتايكوندو 17 نقطة، والكاراتيه 5.074، والملاكمة 9 نقاط، ورفع الأثقال 30 نقطة، وقدم الصالات 15 نقطة.

وكانت عمومية الكويت أُجِّلت 5 دقائق، لعدم اكتمال النصاب المطلوب لعقدها (النصف+1) لتعقد بعد ذلك بحضور النصاب المطلوب بـ50 عضوا.

وأضاف الراشد أن الكويت يبذل قصارى جهده من أجل البقاء على القمة، مشيراً إلى أن صفقات فريق القدم سيتم إعلانها، قبل نهاية شهر رمضان الجاري.

وبين أمين سر الكويت أن ما تم إنجازه بشكل رسمي لتدعيم فريق القدم، هو الإيفواري جمعة سعيد، إلى جانب البحريني وليد الحيام، والمدرب الفرنسي فيلود.

من جهة أخرى، ذكر مصدر في نادي الكويت، لـ"الجريدة"، أن ادارة الأبيض حسمت صفقتي لاعب الجهراء فيصل زايد، إلى جانب لاعب القادسية السعودي الغاني محمد فتاو، والذي يجيد في مركز الوسط المتأخر.

وكشف المصدر أن لاعب المتتخب التونسي واتحاد جدة أحمد العكايشي يأتي ضمن اهتمامات الكويت، إذ دخلت إدارة النادي في مفاوضات جادة مع اللاعب للاستعانة بخدماته في الموسم الجديد.

ويتبقى في عقد العكايشي مع الاتحاد السعودي موسم واحد، الا ان ادارة الفريق الاتحادي رهنت استمراره بقرار المدرب الجديد الارجنتيني رامون دياز.

وبين المصدر أن الأبيض يرصد لاعبا جزائريا للتعاقد معه في حال لم تمض صفقة العكايشي الى النهاية، موضحا ان الكويت في طريقه للتعاقد مع 5 محترفين، للاستعانة بهم في مواجهات البطولة العربية، التي سيواجه فيها الإسماعيلي المصري في مستهل مشواره بها أغسطس المقبل، الى جانب كأس الاتحاد الآسيوي، إذ من المنتظر ان يكون الأبيض على رأس قائمة الفرق المشاركة.

back to top