«عمومية» العربي تعتمد التقريرين المالي والإداري

مجلس الإدارة يجتمع اليوم لتسمية رئيس جهاز الكرة

نشر في 02-06-2018
آخر تحديث 02-06-2018 | 00:00
No Image Caption
اعتمدت الجمعية العمومية للنادي العربي مساء أمس الأول التقريرين المالي والإداري عن السنة المنتهية في 31 مارس 2018 خلال 55 دقيقة.

وعقدت الجمعية العمومية للأخضر مساء أمس الأول على مسرح المرحوم أحمد سليمان الرومي بمقر النادي، وقادها رئيس النادي جمال الكاظمي، إلى جانب نائب الرئيس عبدالعزيز عاشور، وأمين السر العام عبدالرزاق المضف، وأمين السر المساعد عادل ناصر خليفة، وأمين الصندوق حسين معرفي.

واعتمدت "العمومية" تعيين مكتب فاطمة صقر الرشود مراقبا للحسابات وتحديد مكافآته، كما وافقت على الميزانية المقترحة للسنة المالية المقبلة.

وشهدت الجمعية شدا وجذبا اشتمل على نقاش حاد بين أعضاء "العمومية" من جهة وممثلي مجلس الإدارة من جهة أخرى حول عدم تسلم عدد كبير من الأعضاء للتقريرين المالي والإداري وعدم اطلاعهم عليهما.

من جانبه، أكد أمين السر العام عبدالرزاق المضف أن عددا كبيرا لم يتسلم التقريرين بالبريد كما هو متبع في العادة، بمن فيهم بعض أعضاء مجلس الإدارة، ملقياً مسؤولية الأمر على الحكومة ممثلة بوزارة الخدمات التي يفشل بريدها في الوصول إلى الأعضاء بعد تقديمه بشكل رسمي من النادي ودفع كل مستحقاته.

وشدد على أن ذلك الأمر "مشكلة كبيرة تعانيها جميع الأندية وليس العربي وحده"، موضحا: "تقدمنا بشكوى رسمية حول هذا الأمر من قبل سنتين، ولم يتم الرد علينا حتى الآن".

اجتماع مجلس الإدارة

من جانب آخر، يعقد مجلس إدارة النادي في التاسعة والنصف من مساء اليوم اجتماعا مهما في مقر النادي، وذلك لتسمية رئيس جهاز الكرة الذي سيقود كرة الاخضر في الموسم المقبل، وما يترتب عليه من منحه الحرية والمسؤلية كاملة في اختيار الطاقمين الفني والإداري للفريق.

وبحسب مصادر عرباوية مطلعة، فإن رئيس النادي يبقى المرشح الأبرز والأقوى للاستمرار في منصب رئيس جهاز الكرة، في ظل الثقة الكاملة التي يلقاها من مجلس الادارة الذي يشترط القدرة المالية لمرشحي هذا المجلس في ظل تخوفه من العودة لهاجس ديون وقضايا المحترفين والسقوط في فخ العقوبات مرة أخرى.

back to top