«الخدمات» تستقبل تظلمات «الأعمال الممتازة»

تستمر حتى 21 الشهر الجاري

نشر في 02-06-2018
آخر تحديث 02-06-2018 | 00:02
وكيلة وزارة الخدمات العامة بالتكليف الوكيلة المساعدة لشؤون القطاع المالي والإداري بثينة السبيعي
وكيلة وزارة الخدمات العامة بالتكليف الوكيلة المساعدة لشؤون القطاع المالي والإداري بثينة السبيعي
علمت "الجريدة" أن وكيلة وزارة الخدمات العامة بالتكليف الوكيلة المساعدة لشؤون القطاع المالي والإداري بثينة السبيعي، أصدرت قراراً صباح أمس الأول بفتح باب التظلمات على صرف الأعمال الممتازة لموظفي الوزارة.

وقالت مصادر مطلعة، إن قطاع الشؤون الادارية والمالية في "الخدمات" فتح باب استقبال التظلمات من موظفي الوزارة الذين لم يحصلوا على المكافأة المالية مقابل خدماتهم الممتازة، التي بدأت منذ 21 مايو الماضي، مشيرة الى ان الوزارة ستستقبل هذه التظلمات مدة شهر كامل حتى 21 الجاري.

ودعت "الخدمات"، في تعميم نشرته لموظفيها، أمس الأول من يود التظلم حول ذلك، أن يقدم كتابا رسميا موجها الى ادارة الشؤون الادارية بقسم ترتيب الوظائف موضحاً به بياناته الشخصية ومضمون تظلمه.

وعلى صعيد متصل، أكدت المصادر أن الوزارة، بتوجيهات مباشرة من وزيرة الدولة لشؤون الاسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات د. جنان بوشهري، بدأت تطبيق سياسة الباب المفتوح المعلنة نهاية مارس الماضي عبر تخصيص بريد إلكتروني لاستقبال شكاوى المواطنين والمقيمين المتعلقة بالخدمات التي تقدم لهم، لمتابعتها أولاً بأول بكل مهنية وموضوعية عبر القنوات الرسمية للوزارة.

وذكرت ان الوزارة بدأت التعامل مع شكاوى الموظفين المتعلقة بشؤون التوظف ودرجاتهم وأعمالهم الوظيفية والنظر في أحقيتهم للأعمال الممتازة والمناصب الإشراقية وغيرها عبر البريد الالكتروني المخصص لذلك، لعرضها على اللجان المختصة، مؤكدة أن وكيلة الوزارة بالانابة بثينة السبيعي أعطت توصياتها بهذا الشأن للتعامل مع الشكاوى والمقترحات بكل سرية ومهنية وبصدر رحب.

وأكدت المصادر أن الوزارة حريصة كل الحرص على تنفيذ سياسة الوزيرة بوشهري من خلال العمل بشفافية كاملة مع جميع المواطنين والمقيمين، سواء كانوا موظفين أو مراجعين حرصا على المصلحة العليا للوزارة، لافتة إلى ان المسؤولين في الوزارة يتابعون باهتمام جميع الملاحظات والمقترحات والشكاوى المقدمة والعمل على حلها للارتقاء بالخدمات العامة التي تقدمها الوزارة.

جدير بالذكر ان "الخدمات" خصصت نهاية مارس الماضي البريد الالكتروني المخصص لسياسة الباب المفتوح وهو [email protected]، لاستقبال الشكاوى وتقديم المقترحات من المواطنين والمقيمين.

back to top