لوبيتيغي للذهاب «إلى أبعد حد»

نشر في 02-06-2018
آخر تحديث 02-06-2018 | 00:00
No Image Caption
رفض مدرب منتخب اسبانيا خولين لوبيتيغي الافصاح عن الهدف الفعلي لمنتخب بلاده في كأس العالم في كرة القدم التي تنطلق في روسيا منتصف الشهر الجاري، مؤكدا في الوقت نفسه انه يأمل الذهاب "الى أبعد حد" مع أبطال العالم 2010.

وخلال حوار أجرته وكالة فرانس برس مع مدرب "لا روخا" وسألته حول احتمالات ترشيح اسبانيا للفوز بالبطولة، قال لوبيتيغي: "هذا النوع من التصنيفات من اختصاصكم لا من اختصاصنا. من ناحيتنا، لدينا شعور بأننا خبرنا مشوارا رائعا في العامين الماضيين. لقد كبرنا كثيرا كفريق ونريد خوض غمار هذا الموعد بكثير من التركيز والطموح والتواضع الكبير، وبالتالي سنرى ماذا سيحصل. لدينا ثقة بفريقنا وسنحاول الذهاب الى أبعد حد ممكن".

وأضح لوبيتيغي فيما يخص هدفه على المدى البعيد: "نصب تركيزنا على ما يتعين علينا القيام به لكي نبدأ (المونديال) بأفضل طريقة ممكنة. يتعين علينا تدريب المنتخب وإعداده لكي نصل الى هدفنا. هذه هي الاهداف التي يضعها المدرب. ثم سنرى ما هي قدرتنا على القيام به خلال المونديال. أنا أرفض الدخول في متاهات التكهنات والحسابات لأن ذلك لا ينفع بشيء في عالم كرة القدم. كل تركيزنا على استعداداتنا وسنحاول الفوز بكل مبارياتنا".

back to top