ساوثغيت يدعم ستيرلينغ بعد جدل الوشم

نشر في 03-06-2018
آخر تحديث 03-06-2018 | 00:00
تعهد غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنكليزي الاول لكرة القدم، أمس، بتقديم دعمه الكامل لرحيم ستيرلينغ بعدما أثار الوشم، على شكل بنقدية، الذي رسمه على جسده جدلا كبيرا.

ونشر ستيرلينغ (23 عاما) صورة لوشم على شكل بندقية على فخذه اليسرى، مما جلب عليه الانتقادات من جانب المناهضين للأسلحة وبعض وسائل الإعلام.

ورد ستيرلينغ بأن هذا الوشم يأتي إجلالا لوالده الراحل، الذي قتل رميا بالرصاص عندما كان يبلغ عامين، موضحا أن الوشم له معنى أعمق.

ودعم اتحاد الكرة ستيرلينغ، كما قام ساوثغيت بدعمه أيضا أمس، إذ قال في مؤتمر صحافي قبل المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الإنكليزي بنظيره النيجيري:" كان لي محادثة عميقة معه لمعرفة كيف تعامل مع كل شيء".

وأضاف: "يعلم ستيرلينغ أنه يحظى بدعمنا ويتفهم كيف ينظر بعض الناس إلى الوشم، ولكن أي وشم مثله مثل أي نوع من أنواع الفن، إنه معنى فردي والقصد كله مع الشخص".

وأكمل ساوثغيت، الذي أثنى على الشخصية التي أظهرها ستيرلينغ للوصول لهذا المستوى: "إنه ليس شخصا يريد الترويج للأسلحة كما كنا ننظر في البداية"، لافتا إلى أنه "غالبا ما يسلط الناس الضوء على قضايا وأخطاء كل أعضاء الفريق، ولكن بالنسبة للكثير منهم من الرائع أن يصلوا للنقطة التي يملكونها".

وأكد "انهم مثل رائع للأطفال الصغار حول ما يمكنك تحقيقه إذا كرست حياتك وركزت عليه. رحيم على وجه الخصوص يجسد هذا. لا تُعطى شيء في الحياة، ويجب أن تقاتل للحصول على ما تريد".

back to top