نفذت مديرية أمن الفروانية مساء أمس الأول، بناء على تعليمات وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، حملة أمنية استهدفت منطقة العارضية الصناعية، وأشرف عليها ميدانيا المدير العام لأمن المحافظة اللواء صالح العنزي، وقائد منطقة الفردوس العقيد عبدالله العنزي.

وأسفرت الحملة عن ضبط شخص مطلوب وصادر بحقه حكم بالحبس على ذمة قضية جنائية، كما تم تسجيل قضية بحق مواطن بعد أن ضبط رجال الأمن بحوزته مواد مخدرة وأدوات تعاط أثناء عملية التفتيش.

Ad

وقال مصدر امني لـ"الجريدة" إن رجال الامن تمكنوا خلال الحملة من ضبط 14 بائعا متجولا، و7 متسولين، وتمت إحالتهم جميعا الى إدارة سجن الإبعاد، تمهيدا لإبعادهم عن البلاد.

وأوضح المصدر أن رجال الأمن تمكنوا أيضا من ضبط 9 أشخاص مطلوبين لإدارتي التنفيذ المدني والتنفيذ الجنائي، لافتا الى أن رجال الامن قدموا خلال الحملة 7 مساعدات انسانية، فضلا عن تحرير 7 مخالفات مرورية متنوعة، وإحالة مركبة الى كراج حجز الإدارة العامة للمرور.

واضاف ان رجال الامن تمكنوا كذلك من ضبط 6 اشخاص تبين أن إقامتهم غير صالحة، فتمت إحالتهم الى الادارة العامة لمباحث شؤون الاقامة، التابعة لقطاع الامن الجنائي، كما تم ضبط 11 شخصا لا يحملون أي إثبات، وتمت إحالتهم الى الادارة العامة للادلة الجنائية لاجراء البصمة التعريفية لهم.

ولفت الى أن رجال الأمن تمكنوا أيضا من ضبط 7 أشخاص من العمالة الهامشية، تبين أنهم لا يعملون لدى كفيلهم الحقيقي، وتم تسجيل مخالفات بحقهم حملت مسمى العمل لدى الغير، وإحالتهم الى اللجنة الثلاثية بالادارة العامة لمباحث الاقامة.