هنادي الكندري توثق إصابتها في «رامز تحت الصفر»

نشر في 04-06-2018
آخر تحديث 04-06-2018 | 00:00
هنادي الكندري «في التاسع من فبراير»
هنادي الكندري «في التاسع من فبراير»
أثارت إطلالة الفنانة هنادي الكندري في برنامج "رامز تحت الصفر"، في حلقة مساء أمس الأول، ردود أفعال واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما أنها أبقت على الأمر سرا حتى وقت قريب، قبل أن تتكشف القائمة النهائية لضحايا رامز في برنامجه الجديد.

وخرجت هنادي عن صمتها عقب الحلقة، وأكدت بالصور أن حضورها في البرنامج كان عفويا، وقالت: "خلال السنوات الماضية كنت أعتقد أن برامج رامز تمثيل، إلى أن شاركت في إحدى الحلقات، لأتأكد عن تجربة أن البرنامج واقعي جدا وبريء من تهم الفبركة".

واستعرضت هنادي الإصابات التي لحقت بها عقب تصوير الحلقة، مؤكدة انها تعرضت لصدمة كبيرة، وأضافت: "عجزت عن الحركة، لكنها تبقى تجربة جميلة ويبقى رامز صديقا وزميلا عزيزا لي ولزوجي محمد، وأقول له لن ننسى لك هذا الموقف وانتظرنا".

من جهة أخرى، ثمنت هنادي ردود الأفعال تجاه مسلسل "التاسع من فبراير"، مضيفة: "أنا سعيدة بهذه المشاركة، وما زاد سعادتي ردود أفعال الجمهور التي ألمسها عبر صفحتي الخاصة على موقع إنستغرام، وأتمنى أن تنال الحلقات المتبقية رضاهم".

وعن دورها في المسلسل، ذكرت هنادي: "من خلال شخصية لين نستعرض ملامح العلاقة الوطيدة بين الفتاة ووالدها، ونقدم نموذجا يوضح كيف تكون تلك الصلة، لاسيما أن الأب هو الحب الأول في حياة أي فتاة، لذلك كنت حريصة على دراسة مفردات الشخصية والتعمق في تفاصيلها، حتى أنقلها للمشاهدين كما يجب أن تكون وبمصداقية وتجرد".

يذكر أن "التاسع من فبراير" إنتاج مؤسسة نبراس الخليج للإنتاج الفني، والاشراف العام عادل عيسى اليحيى، وتأليف سحاب، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة ابراهيم الحربي ومحمود بوشهري وهنادي الكندري وسلمي سالم وشهد الياسين ويوسف البلوشي.

وتستعد هنادي للمشاركة في مسرحية "أحلام"، المستوحاة من قصة أحلام الشوارع لكن برؤية جديدة، والعمل قصة وتأليف عثمان الشطي، وإعداد شملان النصار، وبطولة هنادي وعبير احمد ومحمد الحداد وشهد عبدالله ورتاج العلي ورؤية إشراف عام عبدالله الويس.

back to top