الزمالك يعلن التعاقد مع إبراهيم حسن رسمياً

نشر في 04-06-2018
آخر تحديث 04-06-2018 | 00:00
صورة جماعية لمجلس الإدارة مع إبراهيم حسن
صورة جماعية لمجلس الإدارة مع إبراهيم حسن
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التعاقد مع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلي بشكل رسمي، بعد الاتفاق مع ناديه على جميع تفاصيل الصفقة، والتي ستكون نظير سداد مقابل مادي بخلاف انتقال لاعبين من القلعة البيضاء للنادي الأصفر.

ونشر مسؤولو الزمالك مقطع فيديو لإبراهيم حسن عقب انتهاء جلسة التوقيع في منزل مرتضى منصور بالمهندسين استمرت حتى فجر أمس، أكد خلاله رئيس النادي حسم الصفقة رسمياً.

ورغم إعلان الزمالك حسم صفقة إبراهيم حسن لكن لايزال هناك أزمة تخص اللاعب والإسماعيلي لا القلعة البيضاء، حيث يقضي العقد الثلاثي مع نادي نجوم المستقبل على ضرورة موافقة النجوم على إتمام الصفقة، حيث يحق له تقاضي 50 في المئة من قيمة الصفقة، ولكن اتفاق الزمالك والإسماعيلي على صفقة تبادلية سيقلل من القيمة المالية للنجوم الذي يهدد بشكوى اللاعب والإسماعيلي للفيفا، حيث يوجد شرط جزائي على كل طرف بقيمة 500 ألف دولار.

من ناحية أخرى، يعقد منصور مؤتمرا صحافيا اليوم بمقر النادي، للكشف عن كل التفاصيل والمستندات التي تؤكد تصريحات رئيس القلعة البيضاء بأن المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة يتعامل بطريقة مختلفة في إدارة أزمات الأهلي والزمالك.

back to top