التربية: صدور أحكام برفض دعوى الطلبة المتعلقة بـ«الغش»

تنسيق بين الوزارة والفتوى لتقديم كافة الدفوع اللازمة لدعم القرار

نشر في 04-06-2018 | 16:08
آخر تحديث 04-06-2018 | 16:08
No Image Caption
أعلن القطاع القانوني في وزارة التربية عن صدور عدة أحكام من الدائرة الإدارية في قصر العدل برفض دعاوى الغش التي رفعت من الطلبة الذين حررت بحقهم محاضر غش رسمية خلال اختبارات الثانوية للصف الثاني عشر بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني والتأكيد على عدم صحة هذه الدعاوى ضد الوزارة.

وأشار في بيان له أن الوزارة ممثلة بالقطاع القانوني تقوم بالتنسيق مع ادارة الفتوى والتشريع في تقديم كافة الدفوع اللازمة لدعم قراراتها المتعلقة بلائحة الامتحانات وتزويدها بجميع المستندات والمعلومات المتوفرة لتعزيز صون قراراتها التي تهدف من خلالها لحماية العمليتين التربوية والتعليمية والحفظ على سمعة التعليم في الكويت من اي ظواهر سلبية لاتعكس نتائج مخرجاته الحقيقية .

وأوضح ان وزارة التربية وبالتنسيق مع ادارة الفتوى والتشريع تتابع عن كثب كل الدعاوى القضائية التي رفعت ضد قرارات الوزارة بهذا الشأن موضحا ان " الفتوى" شكلت لجنة تنسيقية مع وزارة التربية لمتابعة جميع هذه القضايا في اطار التعاون المستمر في هذا الحانب.

وشدد على أن الوزارة حريصة كل الحرص على مستقبل ابنائها الطلبة والطالبات، وتسخير كافة الامكانيات لخدمة العملية التعليمية، والحصول على مخرجات ذي كفاءة تليق بسمعة الكويت ومكانتها التعليمية.

back to top