فترة إعداد النصر تنطلق 9 يوليو... والقاهرة تستضيف المعسكر الخارجي

العدواني: نهدف لتحقيق نتائج أفضل من الموسم الماضي

نشر في 05-06-2018
آخر تحديث 05-06-2018 | 00:04
No Image Caption
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب ظاهر العدواني على انطلاق فترة إعداد العنابي للموسم الرياضي المقبل 2018-2016، يوم التاسع من يوليو المقبل.

وفي سياق متصل، قرر جهاز الكرة الذي يترأسه عضو مجلس إدارة نادي النصر خالد الشريدة على إقامة المعسكر التدريبي الخارجي في العاصمة المصرية القاهرة، على أن يتم تحديد الموعد في موعد لاحق.

ويأتي قرار جهاز الكرة نظرا لوجود ملاعب عديدة لاستضافة المباريات الودية والتدريبات هناك، إضافة إلى ضمان إقامة أكبر عدد ممكن من المباريات المتدرجة المستوى خلال المعسكر.

إلى ذلك، ينتظر جهاز الكرة قرار لجنة المسابقات بشأن مقترح الأندية القاضي برفع عدد المحترفين إلى 5 في الموسم المقبل، فإذا رفض المقترح فسيتم التعاقد مع لاعب فقط، وفي حال الموافقة عليه سيتم التعاقد مع مدافع ومهاجم.

العدواني: نجاح السياسة المتبعة

من جانبه، أكد المدرب ظاهر العدواني أنه يهدف في الموسم المقبل إلى تحقيق نتائج أفضل من التي تحققت في الموسم الماضي، مشيرا إلى أن العنابي قادر على الصعود لمنصات التتويج في بطولتي كأس سمو الأمير وكأس سمو ولي العهد، إلى جانب الوجود في المربع الذهبي بترتيب الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن الفريق مكتظ بعدد وافر من الأكفاء من أبناء النادي، الذين منحهم الفرصة خلال مرحلة البناء التي بدأت تؤتي ثمارها في المرحلة الماضية، مشددا على أن الباب سيظل مفتوحا أمام جميع لاعبي المراحل السنية للعب بالفريق الأول، خصوصا أنه منح الفرصة في العام الماضي لأحد اللاعبين من مواليد 2001.

وأعرب العدواني عن سعادته باستمرار اللاعب مشعل فواز ضمن صفوف المنتخب الأول سواء في مباراة فلسطين أو مصر، في حين حالت الإصابة دون استمرار حمود عايض مع الأزرق في الفترة الماضية.

وتابع: "تجربة النصر في بناء فريق جديد يعتمد على أبنائه من المراحل السنية المختلفة كان لها مردود إيجابي لا على النادي فحسب، بل على منتخبات المراحل السنية المختلفة".

وزاد: "فخر لنادي النصر انضمام 8 من لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي هم مشعل فواز، وعبدالله الحسينان، وحمود الرشيدي، ويوسف الرشيدي، وثامر حنيف، وخالد المطيري، ومحمد الحسينان، وخالد عيد المطيري، هذا غير اللاعبين الذين انضموا إلى منتخبات الشباب والناشئين والأشبال".

واستطرد قائلا: "أعتقد أن انضمام هذا العدد من اللاعبين يؤكد نجاح مجلس الإدارة والناشئين وقطاع المراحل السنية في السياسة التي اتبعوها في الفترة الماضية".

واختتم العدواني تصريحه موجها الشكر إلى مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة على دعم العنابي بشكل لافت للنظر، وتذليل جميع العقبات التي تواجه أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية إلى جانب اللاعبين.

back to top