جدّد مجلس إدارة نادي الفحيحيل الثقة بمدرب الفريق الأول للكرة الطائرة الوطني نجيب المزيعل للموسم الثالث على التوالي، بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق في الفترة الماضية.

من جانبه، أعرب المدرب المزيعل عن سعادته بتجديد الثقة به، متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة الفحيحيل، وأن يتمكن الفريق من تحقيق نتائج أفضل في الموسم المقبل، إذ ستكون هناك بطولة تنشيطية "تصنيفية" بنظام الدوري من دور واحد، يتأهل من خلالها الفرق الستة الأوائل للعب في الدوري الممتاز، بينما تلعب الفرق الستة الباقية في دوري الدرجة الأولى.

Ad

وأكد المزيعل أن هدف الأحمر هذا الموسم هو حجز مكان بين الستة الكبار، وسيعمل الجميع جاهدين على تحقيق ذلك، لافتاً إلى أن الفريق يضم عددا من اللاعبين المميزين سواء على صعيد الشباب الواعدين أو لاعبي الخبرة.

معسكر خارجي

وكشف المزيعل أن الإدارة ستحاول تدعيم صفوف الفريق بلاعبين أو ثلاثة، وذلك حتى يكون قادرا على تحقيق أهدافه المستقبلية، ومواجهة التحدي المنتظر في الموسم المقبل، مبيناً أن النادي دخل في مفاوضات جادة مع بعض اللاعبين للتعاقد مع الأفضل منهم بالتنسيق مع الجهاز الفني.

وقال المزيعل إن "فترة إعداد الفريق ستبدأ مطلع أغسطس المقبل، وسترتكز في البداية على الجانب البدني، ثم تنتقل إلى النواحي الفنية بشكل تدريجي، تمهيداً لخوض معسكر تدريبي خارجي لم يتحدد موعده أو مكانه بشكل قاطع، لكن غالبا سيقام في القاهرة أو صربيا، وسيكون لمدة ثلاثة أسابيع يعود الفريق منه قبل بداية البطولة التنشيطية مباشرة".

وأكد أن "الإدارة تسعى لتوفير كل احتياجات الفريق، وعلى اللاعبين استغلال ذلك بشكل جيد، وبذل أقصى مجهود ممكن في الفترة الإعدادية، حتى يكون الفريق جاهزا للدفاع عن حظوظه في المنافسة على مقاعد الدوري الممتاز بالموسم الجديد".