خيطان يدشن تدريباته منتصف يوليو

نشر في 06-06-2018
آخر تحديث 06-06-2018 | 00:00
No Image Caption
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي خيطان بقيادة المدرب خالد أحمد تدشين تدريبات الفريق في منتصف يوليو المقبل على استاد ناصر العصيمي، استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2018-2019.

ولم يحسم مجلس إدارة النادي مصير المعسكر الخارجي، وتتجه النية إلى حسم هذا الأمر إما بإقامة معسكر أو الاكتفاء بالتدريبات التي ستجرى بالكويت لتجهيز الفريق لمنافسات دوري الدرجة الأولى.

إلى ذلك، حدد المدرب خالد أحمد احتياجات الفريق من اللاعبين المحترفين لتدعيم الصفوف، إذ طالب بالتعاقد مع محترف يلعب في مركز المدافع الأيمن أولا، ثم البحث في بقية المراكز ومنها الوسط والهجوم.

وثمة اتفاق نهائي تم بين خالد أحمد وجهاز الكرة ومجلس إدارة النادي بعدم التعاقد مع محترفين اعتمادا على تسجيلات حديثة لهم، حيث سيخضع المحترفون للتجربة في التدريبات والمباريات الودية التي سيخوضها الفريق بعد انطلاق فترة الإعداد.

وجاء الاتفاق من أجل تفادي التعاقد مع محترفين دون المستوى، أو تعرضهم لإصابات مزمنة في وقت سابق، تحول دون ظهورهم بمستوى جيد خلال مدة عقدهم.

ومن المقرر، أن يستمر نجم الفريق مساعد الفوزن مع خيطان في الموسم المقبل، وذلك في ظل الرغبة الجامحة للجهاز الفني في الابقاء عليه، لأنه أحد الأعمدة الأساسية للفريق.

back to top