قالت الفنانة وفاء عامر انها ليست طرفاً في الأزمة التي نشبت حول ترتيب الاسماء على شارة مسلسلها الجديد «نسر الصعيد»، مؤكدة أنها عرفت من الامر مثل اي شخص يتابع العمل ولم تتحدث فيه لأنه مسؤولية المنتج وليس لها علاقة به، وذلك بعدما تم حذف اسم الفنانة التونسية درة من الشارة حيث كان اسمها يظهر على نفس اللوحة التي يظهر فيها اسم وفاء ليختفي اسم درة من الشارة نهائياً بناء على طلبها.

وأضافت في تصريح لـ «الجريدة» أن تركيزها في الوقت الحالي على الانتهاء من العمل مع استمرار تصويره، مشيرة إلى أنها تتابع ردود الفعل على العمل وهو الأهم بالنسبة لها وليس أي شيء آخر.

Ad

وأكدت انها ليست طرفاً في أي مشكلة بخصوص شارة العمل، ولن تتحدث فيها باعتبارها مسألة انتاجية، مشددة على أن الشركة المنتجة وحدها هي التي يحق لها الحديث عن هذا الامر وليس أي شخص آخر.

وعما واجه العمل من انتقادات بسبب بعض الجمل او العبارات، قالت وفاء ان هناك مشهدا حذف من الرقابة والعبارة التي اثارت جدلاً لم يتجاوز وقتها ثواني معدودة في العمل، مؤكدة أن الكلام عن هذه النقاط يعطيها اكبر من حجمها.

وأوضحت انها لم تعترض على هذه الكلمات او تعطيها اكبر من حجمها خلال قراءة السيناريو، وكذلك خلال التصوير، مشيرة إلى أنها لم ترد على لسانها حتى يكون لها حق الاعتراض عليها.