عبرت الفنانة بشرى عن سعادتها البالغة بردود الفعل حول دورها الجديد في مسلسل "عوالم خفية"، بطولة الزعيم عادل إمام، وهو العمل الوحيد لها على الشاشة هذا العام.

وحول التواجد في مسلسل الزعيم هذا العام، قالت بشرى، لـ"الجريدة"، إن "العمل مع عادل إمام شيء عظيم جدا لما له من قيمة كبيرة في قلب ووجدان المشاهد العربي، وحب كبير لدى الجمهور، وشرف كبير التواجد معه".

Ad

وأضافت أنه في بداية التعاون كانت هناك رهبة كبيرة، "لكن وجدت أن العمل معه ممتع جدا، ووجدته ودودا لزملائه الكبار والصغار ودائم المساعدة لهم باستمرار وفي كل اﻷوقات، ويحب عمله جدا، ويحاول أن يجمع كل تفاصيل الشخصية ويذاكرها ويستعد لها جيدا، وله اتجاهات قوية لدى الوجوه الجديدة، ودائما ما يقيم علاقات جديدة معهم وبينهم أثناء التصوير، لإذابة الجليد ومساعدة كل فرد على العطاء والاندماج في المجموعة وإعطاء كل ما لديه".

وأشارت إلى أنه رغم الجدية الشديدة التي تشهدها كواليس العمل فإن هناك خفة دم وكوميدية غير موجودة إلا عند الزعيم، "وما لا يعرفه الكثير أن الزعيم عادل إمام هو أول من شجعني على الغناء حين كنت صغيرة، حين اقتنع بموهبتي وصوتي في البداية، وكانت بدايتي (تبات ونبات) فكان يعرفني معرفة عائلية، وكان يحبني أن أغني خاصة في ليلة العيد من كل عام".

وتابعت بشرى: "انتظرت طويلا حتى تسنح الفرصة للتواجد معه في العمل كممثلة، حتى أتت الفرصة لتجسيد دور ابنته المحامية في العمل، واعتبره شرفا كبيرا جدا، فهي ثقة كبيرة منه، ومن المخرج والمنتج رامي إمام والمنتج هشام تحسين".

واردفت: "من البداية تمنيت أن يكون هذا العمل من الأعمال الناجحة بقوة لما فيها من كل عناصر النجاح، وتمنيت أن ينال دوري النجاح لأنها شخصية مهمة وصعبة ومركبة، وتوقعت أن تكون هذه الشخصية نقلة مهمة في حياتي المهنية، وأن يحقق المسلسل النجاح الذي يساوي التعب المبذول فيه من كل طاقمه".