خاص

الشمري لـ الجريدة•: إزالة مخالفات كهربائية بمبنى حكومي في الأحمدي

نشر في 07-06-2018
آخر تحديث 07-06-2018 | 00:04
No Image Caption
أزال فريق الضبطية القضائية التابع لوزارة الكهرباء والماء تمديدات كهربائية مخالفة تشكل خطرا على السلامة العامة في أحد المباني الحكومية بمحافظة الأحمدي.

وقال نائب رئيس فريق الضبطية القضائية، أحمد الشمري، لـ "الجريدة": وردت إلى الفريق شكوى من الأهالي عن طريق إدارة العلاقات العامة بوجود تمديدات كهربائية من الأعمدة إلى أحد المباني تشكّل خطرا على المارة، فانتقل الفريق بالتنسيق مع إدارة أعمدة الشوارع إلى موقع البلاغ.

وأضاف: تبين أن تلك التمديدات قامت بها الجهة الحكومية أثناء الاحتفالات الوطنية من أجل التزيين، إلا أنها لم تزلها، الأمر الذي يعرض كل من يقترب منها للخطر، وتمت إزالتها على الفور، وإغلاق فتحات الأغطية الخاصة بتلك الأعمدة.

وأشار إلى أن هناك اتفاقية بين وزارة الكهرباء والماء وبين جهات الدولة تسمح لجهات الدولة باستغلال تلك الأعمدة للتزيين بمقابل مادي متفق عليه، مشيرا إلى أن بقاء تلك التمديدات يعد مخالفة للقرار رقم 121/ 2017، حيث يخالف مخططات المبنى المزين وفقا لما هو في ملف المبنى.

وثمّن الشمري تعاون إدارات الوزارة المختلفة، وفي مقدمتها إدارة إنارة الشوارع مع فريق الضبطية القضائية لإزالة مثل تلك المخالفات التي قد تسبب خطرا على المارة.

back to top