علمت "الجريدة" أن نادي القرين اقترب من ضم نجمي فريق الجهراء عبدالله الحجرف وأحمد مفرح على سبيل الإعارة لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في الموسم المقبل.

وتأتي هذا الخطوة ضمن خطة مجلس إدارة النادي للنهوض باللعبة مجددا وإعادتها الى سابق عهدها، والتي بدأت بالتعاقد مع المدرب الجزائري رشيد شريح، وذلك لتوالي مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد، حيث يعد أحد أبرز المدربين الذي لهم لمسات في الدوري الحالي، وله معرفة كاملة بجميع الفرق، حيث سبق له تدريب النصر والشباب والسالمية وحقق معهما نتائج جيدة.

Ad

وكانت إدارة القرين اكتفت في الموسم الماضي ببعض اللاعبين المعارين من المواسم السابقة، إضافة لاعبي فريق كرة اليد الأساسيين، ولم تتعاقد مع لاعبين جدد لتعويض الذين انتهت عقودهم بنهاية الموسم قبل الماضي، وذلك بسبب عدم توافر الدعم المالي اللازم التعاقدات الجديدة، مما ترتب علية الظهور بشكل متواضع وعدم تحقيق النتائج المرجوة، رغم محاولات مدرب السابق الوطني عباس طه الذي بذل مجهود كبير مع الفريق وللاعبين، لكن الفوارق الفنية والخططية حرمته من تحقيق غايته وظل اللاعبون يعانون.

وتعد هذه المرة الثانية التي يلعب فيها اللاعبان الحجرف ومفرح لنادي القرين، حيث سبق وتم إعاراتهما قبل أربع مواسم الى القرين لمدة موسمين وحققوا نتائج جيدة، ومن ثم عادوا في الموسم قبل الماضي الى ناديهما الأصلي الجهراء.

وسيحاول القرين استقطاب أكبر عدد من اللاعبين المميزين في الدوري المحلي، وذلك خلال الفترة المقبلة، حتى يكون مستعدا للدخول في غمار المنافسة.