جي زي وبيونسي بملابس الزفاف خلال جولتهما الموسيقية

نشر في 08-06-2018
آخر تحديث 08-06-2018 | 00:00
جي زي وبيونسي
جي زي وبيونسي
ذكرت تقارير إعلامية أن نجم الراب الأميركي جي زي وزوجته المغنية الشهيرة بيونسي، ألمحا إلى أنهما قد جددا نذور زواجهما مؤخرا.

وأفادت تقارير معنية بأخبار المشاهير بأن النجمين كانا قد بدآ جولتهما الموسيقية "أون ذا ران 2"، مساء أمس الأول، وظهرا في مقطع فيديو تم عرضه في خلفيتهما وهما يرتديان ملابس بيضاء في حفل زفاف.

وأدى الزوجان، اللذان تزوجا في أبريل 2008، أغنية "يانج فوريفر" (شباب للابد) أثناء عرض مقطع الفيديو الذي لم يبد من مراسم زفافهما الأصلي عام 2008.

وكان أبناء جي زي (48 عاما) وبيونسي (36 عاما) الثلاثة (بلو إيفي 6 سنوات والتوأم رومي وسير 11 شهرا) حاضرين جميعا أثناء ما بدا تجديدا لنذور الزواج، وبعد انتهاء مقطع الفيديو ظهرت رسالة على الشاشة تحمل عبارة: "هذا هو الحب الحقيقي".

ويأتي ذلك بعد أن كان الزوجان احتفلا بمرور 10 سنوات على زفافهما في وقت سابق من العام الجاري.

وكان مغني الراب جي زي كشف قبل أسابيع عن خيانته لزوجته بيونسي، خلال حلوله ضيفا في برنامج My Guest Needs No Introduction مع ديفيد ليترمان الذي تبثه شبكة Netflix.

وخلال لقائه تحدث مغني الراب كيف سعى هو وزوجته إلى إصلاح علاقتهما، وأوضح أنه شخص مختلف الآن.

ويقول زي: "الكثير من الرجال ليس لديهم ما يحثهم على العاطفة في سن الشباب"، مشيرا إلى أن النصائح التي تقدم عادة تتلخص في (كن رجلا) و(لا تبكي) (واجه مخاوفك)" مضيفا: أردت أن يكون لدي النصائح العاطفية التي احتاجها للحفاظ على اسرتي معا".

وشدد على أن لديه زوجة جميلة تتفهمه، وأدركت أنه ليس شخصا سيئا مثل الشيء الذي فعله، مبينا انه خضع برفقة بيونسي لجلسات علاج، والعمل على إعادة علاقتهما كما كانت، وتابع: "أود أن أقول إننا في مكان أفضل اليوم، لكننا مازلنا نواصل وننمو، وأنا فخور بالأب والزوج الذي أصبحت عليه الآن بسبب كل ما سعينا لإنجازه".

back to top