قرر اتحاد كرة القدم تحديد فترات تسجيل اللاعبين لجميع الفئات السنية للموسم الرياضي المقبل 2018-2019، وحدد الاتحاد فترة التسجيل الأولى، من 15 يوليو إلى 30 أغسطس المقبلين، لإعادة قيد اللاعبين المسجلين في الأندية الرياضية وتسجيل اللاعبين الجدد (كويتيون، وغير كويتيين، أو غير محددي الجنسية، أو محترفون)، على أن يتم تخصيص الفترة من 2 سبتمبر المقبل حتى 9 منه لإعادة قيد اللاعبين المشطوبين.

كما حدد الاتحاد فترة التسجيل الثانية من 2 إلى 31 يناير المقبل، وتكون مفتوحة لقيد اللاعبين (كويتيون، وغير كويتيين، أو غير محددي الجنسية أو محترفون)، بينما قرر الاتحاد تسجيل اللاعبين البراعم والصغار مع فتح فترة التسجيل الأولى (15 يوليو) حتى نهاية الموسم الرياضي المقبل.

Ad

من ناحية أخرى، تسلمت أندية الكويت والعربي والسالمية والنصر المكرمة الأميرية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، إثر فوزها بالمراكز الثلاثة الأولى لكأس سموه.

وقام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد أحمد العنزي، والأمين العام للاتحاد د. محمد خليل، وأعضاء مجلس الإدارة صبيح أبل، ومعن الرشيد، وعبدالحميد الكندري، وعلي الديحاني، وأحمد عجب، وفهد الهملان بتسليم المكرمة الأميرية للفرق الفائزة مساء أمس الأول بمقر الاتحاد.