جدد نادي الساحل الثقة في مدرب الفريق الأول لكرة اليد المصري حسام توفيق للموسم الرابع على التوالي، بعد المستوى المميز الذي أظهره الفريق في الفترة الماضية.

وأسندت ادارة النادي مهمة إدارة اللعبة الى نايف الشمري، كما جددت عقد المصري سامح عبدالرزاق مدربا لفريقي الناشئين تحت 15 سنة، والبراعم تحت 13 سنة.

Ad

وسيبدأ فريق الساحل فترة إعداده للموسم الجديد بالتدريبات تحت قيادة المدرب المصري توفيق في الثلث الأخير من يوليو المقبل، استعدادا لخوض منافسات الموسم المقبل بشكل جيد، خصوصا انه سيكون تصنيفيا لعمل درجتين في الموسم التالي".

وكانت إدارة الساحل قد تراجعت عن قرار إلغاء لعبة كرة اليد في النادي بالموسم الجديد منذ فترة قصيرة، التزاماً منها باللائحة الجديدة للاندية، والتي تنص على وجود الألعاب الأربعة الجماعية الرئيسية، وهي القدم واليد والسلة والكرة الطائرة، اضافة إلى السباحة والعاب القوى، بينما ستكون بقية الألعاب الفردية تابعة لاتحاداتها مثل الجمباز والمبارزة والتنس الأرضي.

وسيستعيد الفريق خدمات لاعبه المميز فيصل الحوطي بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي القرين نهاية الموسم المنقضي، لينضم إلى باقي العناصر الأساسية الموجودة في الفريق، وعلى رأسها حمزة الوزان، وخالد البرك.