طلب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري، من أعضاء لجنة الكرة فتح تحقيق عاجل لمعرفة حقيقة ما تردد عن توقيع أحمد فتحى لاعب وسط الفريق الأحمر "سراً" لنادي الشباب السعودي للانضمام إلى صفوفه بداية الموسم الكروي المقبل.

ورغم تواجد فتحي حاليا مع منتخب مصر الأول المقرر أن يطير إلى روسيا غداً الأحد استعدادا للمشاركة في المونديال، فإن الخطيب طلب أن يكون التحقيق هاتفيا مع اللاعب، وفي حالة اعترافه بالتوقيع سيتم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه مع احتمالية إيقافه عن اللعب عددا من المباريات خاصة بعدما سبق أن جدد للقلعة الحمراء موسمين مقبلين.

Ad

وأجرى علاء عبد الصادق عضو لجنة الكرة اتصالات هاتفية بفتحي للاستفسار منه حول ما تردد عن توقيعه للشباب، إلا أن اللاعب تهرب من الرد على الهاتف بحجة انشغاله بالترتيب للسفر مع بعثة الفراعنة لروسيا.

رفض رحيل معلول

على جانب آخر، أغلق النادي الاهلي، الباب تماما أمام رحيل التونسي علي معلول ظهير ايسر الفريق، بعد ان كان على أبواب الانضمام لنادي اتحاد جدة في الموسم الجديد.

واشترط النادي الأحمر الحصول على 4 ملايين دولار نظير التفريط في اللاعب ليضطر النادي السعودي للانسحاب من اتمام الصفقة.

وأصدر اتحاد جدة، بيانا أعلن فيه أنه صرف النظر عن التعاقد مع معلول بسبب مغالاة الأهلي في مطالبه المادية، رغم وصول عرض رسمي للقلعة الحمراء لضم اللاعب.

تسليم درع الدوري

بعيدا عما سبق، تسلم فريق الكرة الأول أمس الجمعة خلال الاحتفالية التي اقامها له اتحاد الكرة المصري، درع الدوري الذي توج به في النسخة الأخيرة لموسم 2017/2018 بعد تعذر تسليمه خلال المباريات الأخيرة من المسابقة المحلية التي حسمها الأحمر لصالحه قبل نهايتها بست مواجهات.