العنزي نجم طائرة الأبيض أجرى عملية الرباط الصليبي

نشر في 09-06-2018
آخر تحديث 09-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أجرى نجم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت عذبي العنزي أمس الأول عملية جراحية لعلاج الرباط الصليبي في الركبة اليسرى كللت بالنجاح.

وتحمل تكاليف العملية، التي فضل العنزي إجراءها في الكويت، عضو مجلس إدارة الأبيض رئيس جهاز الكرة الطائرة بالنادي محمد النصف.

وسيبدأ العنزي فترة العلاج الطبيعي والتأهيل بعد خروجه من المستشفى مباشرة، وسيتم تحديدها مدتها على ضوء التقرير الطبي للحالة، سعياً إلى العودة سريعاً للملاعب.

ويعتبر العنزي، الذي يشغل مركز المعد، من الشباب الصاعدين في الابيض وساهم بوضوح في مساعدة الفريق بالحصول على 5 بطولات في آخر موسمين، كما أنه يحظى باهتمام خاص من الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد، الذي يضع عليه آمالاً كبيرة ويعده ليكون خليفة المخضرم فيصل العجمي المعد الأساسي للفريق.

من جانب آخر، ما زالت إدارة فريق نادي الكويت بطل كأس الاتحاد وبطولة السوبر تنتظر حالياً رد نادي القادسية على طلب تجديد إعارة النجم عامر السليم للموسم الثالث، حرصاً على الحفاظ على القوام الأساسي في الموسم الجديد طمعاً بالاستمرار في حصد البطولات المحلية والمشاركة القارية في حالة رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية في الموسم المقبل.

back to top