الاتحاد الفرنسي: ديشامب باق في منصبه حتى 2020

نشر في 09-06-2018
آخر تحديث 09-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أغلق رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جريت، امس الباب أمام التكهنات بشأن التعاقد المحتمل مع زين الدين زيدان لتولي الإدارة الفنية للمنتخب، مؤكدا أن المدرب الحالي لـ"البلوز"، ديدييه ديشامب، مستمر في منصبه حتى إنتهاء عقده في 2020.

وقال لوجريت في تصريحات لقناتي "أر إم سي" و"بي إف إم تي في"، إن "ديشامب لديه عقد حتى عام 2020.. سيستمر في منصبه حتى عام 2020"، مؤكدا أنه لا يوجد "أي التباس" حول هذه المسألة.

وردا على سؤاله حول إمكانية تعيين زيدان بدلا من ديشامب، طالب رئيس الاتحاد الفرنسي بإنهاء هذا الجدل وأكد أنه لم يجتمع أو يتحدث عبر الهاتف مع "زيزو" منذ أن أعلن رحيله عن الإدارة الفنية لريال مدريد.

وأشار إلى أنه تفاجأ برحيل زيدان عن قلعة سانتياجو بيرنابيو، إلا أنه اعتبره قرارا جيدا في ضوء أن تحقيق انتصارات جديدة عقب كل الألقاب التي حصدها سيكون أمرا صعبا.

ولفت رئيس الاتحاد الفرنسي إلى أنه منذ أربع أو خمس سنوات لم يكن يتخيل أن يتمكن "زيزو" من حصد كل هذه الألقاب وبالأخص ثلاث بطولات تشامبيونز ليج متتالية، مبرزا أن "هناك احترام عميق لما حققه، هذا نجاح استثنائي".

وحول إمكانية تولي زيدان تدريب المنتخب عقب انتهاء عقد ديشامب، قال "سنرى" وأشار إلى أنه لا يعلم ما إذا كان "زيزو" سيتعاقد مع فريق ما قبل ذلك الحين.

back to top