للعام الرابع عشر على التوالي، جددت "زين"، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، رعايتها لمؤسسة لوياك، عبر باقة من أهم برامج لوياك في تمكين الشباب.

وقالت عضوة مجلس إدارة "لوياك" فتوح الدلالي إن التعاون مع "زين" أحد الثوابت التي تحرص المؤسسة على تبنيها ضمن خطتها السنوية، و"زين" هي شريك أساسي وداعم وفي لمسيرة لوياك واهدافها، مؤكدة "أن اهداف لوياك تتماشى مع أهداف زين في دعم الشباب وتبني مشاريعهم، والإيمان بالدور الحيوي الذي يقومون به في خدمة المجتمع".

Ad

من جانبه، عبر الرئيس التنفيذي للعلاقات والاتصالات في شركة "زين الكويت" وليد الخشتي عن سعادته بالتعاون مع لوياك للعام الرابع عشر على التوالي، مؤكدا ثقته بدور لوياك الفعال في خدمة الشباب والمجتمع.

وقال الخشتي: "إيمانا من الشركة بالطاقات المثمرة والمهارات المتميزة لفئة الشباب، ولثقتنا الراسخة بما يمكن أن يقدموه للوطن في المستقبل، حرصنا على ان تكون لنا مساهمة فاعلة في تنمية وتطوير الكوادر البشرية، وذلك عبر تعاوننا المستمر مع لوياك".

وأشاد بهذا التعاون، معتبرا أنه يأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تعتبرها الشركة رافدا اساسيا لتحقيق النجاح المستمر في المجتمع، وتتمحور اهمية هذه المسؤولية في تعزيز العلاقة بين الشركة والمجتمع، ومدى حرصها على تقديم نموذج ناجح لبقية الشركات من القطاع الخاص كونها احدى كبرى الشركات في المنطقة.

ومن البرامج التي حرصت "زين" على دعمها برنامج "كن لريادة الأعمال الاجتماعية"، الذي يأتي بالتعاون مع كلية بابسون الأميركية الرائدة في هذا المجال، بحيث يعمل البرنامج على تأهيل أكبر نسبة من الشباب في دخول سوق العمل.

كما حرصت "زين" على رعاية البعثة التي يقدمها الصندوق الدولي للتنمية الزراعية التابع للأمم المتحدة "IFAD"، والذي سيتم فيه ابتعاث طلبة من تخصصات المحاسبة والتمويل والاقتصاد، إلى جانب هذه البرامج سترعى "زين" 3 لجان توعوية تقدم في فترة الصيف، وهي اللجنة الثقافية والبيئية والإعلامية، إضافة إلى أكاديمية لوياك اي سي ميلان لكرة القدم.

يذكر أن "لوياك" مؤسسة غير هادفة للربح تعتني بفئة الشباب من 6 إلى 30 سنة، وتهدف إلى ايجاد "فرص مميزة تطور شخصياتهم، وتكشف عن قدراتهم الإبداعية لخلق جيل من القادة عالي الفعالية مستنير من أجل السلام والرخاء".