الريال يقدم عرضاً جديداً لكريستيانو

نشر في 10-06-2018
آخر تحديث 10-06-2018 | 00:00
No Image Caption
أشارت تقارير إخبارية إلى أن ريال مدريد قدم عرضا لتجديد عقد مهاجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو يشمل رفع راتبه السنوي ليصل إلى 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 7.5 ملايين متغيرات.

وقال المحلل الرياضي مانولو لاما في برنامج "إل بارتيداثو" على إذاعة (كادينا كوبي) الإسبانية، إن المتغيرات ستكون موزعة كالتالي: مليونا يورو حال فاز بالتشامبيونز ليغ، و1.5 مليون لليغا، ومليون لكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى مليون إذا حصل على جائزة "الأفضل"، ومليون لـ"الكرة الذهبية".

كما تشمل المتغيرات نصف مليون يورو لجائزة "البتشيتشي" (هداف الليغا)، ونصف مليون للمباريات التي يخوضها اللاعب.

وبذلك، فإنه في أفضل الأحوال سيظل راتب "صاروخ ماديرا" أدنى مما يتقاضاه نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومهاجم باريس سان جرمان البرازيلي نيمار اللذان يزيد راتبهما الصافي عن 30 مليون يورو.

ووفقاً لنفس المصدر، لا يعود غضب كريستيانو لأسباب اقتصادية بل لأسباب تتعلق بتقديره، ويعتقد اللاعب أنه يستطيع أن يحقق فارق المال الذي يرفض الريال دفعه له بسهولة من خلال تصوير إعلانين على سبيل المثال.

وأضاف أن الوضع "معقد لكن ليس من الصعب حله"، لافتا إلى وجود غضب في سانتياغو برنابيو بسبب تصريحات كريستيانو عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الذي توج به الملكي في كييف على حساب ليفربول الإنكليزي (3-1)، حينما ألمح لاحتمالية رحيله، لكن الملكي عزا هذا الأمر إلى طبيعة شخصية كريستيانو.

من جانب آخر، أقر لاعب ريال مدريد السابق، ميشيل سالغادو أن استقالة الفرنسي زين الدين زيدان من الإدارة الفنية للملكي، "كانت مفاجأة بالنسبة للجميع"، في الوقت الذي أكد فيه أنه لا يرى مانعا في أن يتولي خوسيه ماريا جوتييريس "جوتي" تدريب الريال.

وقال سالغادو في تصريحات لـ(إفي)، إن زيدان "كان يحتاج إلى فترة راحة" بعد عامين ونصف العام من تدريب فريق متطلب مثل الريال، مبرزاً "كانت مفاجأة للجميع، خصوصا أنه اتخذ هذا القرار عقب الفوز بالتشامبيونز ليغ للمرة الثالثة على التوالي، وبعد يومين من الاحتفال باللقب".

back to top