أمل العوضي: فوجئت بقرار استبعادي من «لمسة فوز» على الهواء

طالبت وزارة الإعلام ببيان يوضح أسباب هذه الخطوة

نشر في 11-06-2018
آخر تحديث 11-06-2018 | 00:00
أمل العوضي
أمل العوضي

فوجئ جمهور برنامج المسابقات «لمسة فوز»، الذي يقدمه الإعلامي محمد الويس والمذيعة أمل العوضي، عبر شاشة تلفزيون الكويت، بخروج العوضي من حلقة مساء أمس الأول، وعدم عودتها لاستكمال الحلقة، ما وضع علامات استفهام عدة حول سبب الخروج المفاجئ للعوضي.

وخرجت العوضي عن صمتها في ساعة مبكرة من صباح أمس في فيديو مسجل لتوضح الأسباب قائلة: «كنت مترددة في الحديث عن هذا الأمر، لكن اتخذت قرارا بالإفصاح عما يؤرقني، الجميع يعلم أنني تصديت خلال شهر رمضان لتقديم برنامج لمسة فوز، مع الإعلامي محمد الويس، وسعدت بهذه الخطوة في ظل تعاون فريق العمل الذين كانوا على درجة كبيرة من الحرفية والمهنية».

وأضافت: «لقد عاهدت نفسي ان التزم بعادات وتقاليد المجتمع، خصوصا أن إطلالتي جاءت عبر التلفزيون الرسمي للدولة، وكنت حريصة جدا على ملابسي وطريقة حديثي والمصطلحات التي استخدمها».

واستدركت: «كنت أيضا حريصة على اللوائح التي تطبق في وزارة الإعلام مزاجيا أو اختياريا، واحمد الله ان البرنامج حقق نسبة مشاهدة كبيرة جدا وفق إحصائيات وزارة الإعلام، إلى ان فوجئت في حلقة مساء أمس الأول، وخلال الدقائق الثلاث الأخيرة من البرنامج، بشخص يتحدث في الكنترول قائلا: لتخرج امل العوضي من الهواء قبل أن أقطع عنكم البث».

وأشارت العوضي الى ان هذا الأمر «اثار استغراب فريق العمل كله، وخرجت من الهواء لاكتشف أن النية مبيتة لاستبعادي، ولا اعلم من صاحب القرار أو الهدف من إخراجي من البث المباشر على الهواء من تلفزيون وطني، ثم قيل لي إنه قرار وكيل التلفزيون مجيد الجزاف، ولا أعلم ماذا بدر مني ليتخذ بحقي هذا القرار».

وطالبت ببيان رسمي يوضح أسباب استبعادها، «أريد أن اعرف ما السبب وراء إيقافي، لو هناك شيء صدر مني أنا على أتم الاستعداد للاعتذار، الاعتذار من شيم الكبار»، مضيفة: «حتى وإن كان القرار من وزير الإعلام كما قال لي الوكيل مجيد الجزاف أحترم القرار، ولكن أتمنى أن اعرف السبب».

back to top