جدد مجلس ادارة نادي السالمية الثقة بلاعبه الدولي السابق عبدالله الذياب للاستمرار على رأس إدارة جهاز كرة اليد للموسم الثالث على التوالي بعد النتائج المميزة، التي حققها قطاع اللعبة في الموسم الماضي تحت قيادته.

وكانت لعبة كرة اليد بنادي السالمية حققت تحت قيادة عبدالله الذياب نتائج لافتة في الموسم الماضي ابرزها حصول الفريق الاول على وصافة الدوري الممتاز والمركز الثالث في كأس الاتحاد، إضافة إلى تحقيق مراكز متقدمة في اغلب المراحل السنية من الشباب حتى البراعم.

Ad

ويأتي التجديد للذياب تماشيا مع سياسة الاستقرار التي يعمل بها مجلس ادارة النادي في جميع الألعاب خاصة كرة اليد، حيث كان قد جدد الثقة بمدرب الفريق الاول خالد الملا وجهازه المعاون في وقت سابق.

قدر المسؤولية

من جانبه، شكر الذياب مجلس ادارة النادي على الثقة التي وضعها فيه للاستمرار في تولي المسؤولية خلال الفترة المقبلة، متمنياً أن يكون عند حسن الظن.

وكتب الذياب على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي" توتير": "أشكر مجلس إدارة النادي على هذه الثقة الغالية، وإن شاء الله نكون على قدر المسؤولية أنا وإخواني اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية المسؤولة عن اللعبة".