الدوسري: لجنة مطابقة كشوف العفو الأميري ساهمت في ترجمة البعد الإنساني للمكرمة

نشر في 12-06-2018
آخر تحديث 12-06-2018 | 00:00
الدوسري مكرماً أحد المتميزين
الدوسري مكرماً أحد المتميزين
كرم وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، صباح أمس، أعضاء لجنة مطابقة كشوف العفو الأميري لعام 2018، وقدم لهم الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة لمساهمتهم في ترجمة البعد الإنساني للقيادة الحكيمة من خلال مكرمة العفو الأميري، متمنياً لهم دوام التوفيق في كل الأعمال التي توكل إليهم.

كما كرم المقدم عبدالرحمن السهلاوي، ووكيل أول ضابط خالد الخالدي من قطاع الأمن الخاص، حيث أنشآ ميدان رماية جديداً في معسكر الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة بدون أي تكلفة مالية، باستخدام متاريس رملية ومواد غير مستخدمة، مشيداً بجهودهما وحرصهما على المصلحة العامة.

كما كرم الدوسري العقيد عبدالوهاب ملا الياقوت الحاصل على إجازة محقق دولي معتمد لحوادث ما بعد الانفجار، والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الوطن العربي.

وقال إن "التكريم يأتي تقديراً لكل صاحب عمل مبدع ومتميز، هدفه الارتقاء بالعمل الأمني بمفهوم شامل"، وتمنى للعقيد الياقوت المزيد من التوفيق والتقدم.

وكرم الفريق الدوسري بمبنى لجنة فحص طلبات ترشيح أعضاء المجلس البلدي لعام 2018، مشيداً بجهودهم في إنجاز المسؤولية التي اضطلعوا بها، مؤكداً أن مهمتهم ساهمت في اكتمال العملية الانتخابية بكل ملامحها.

وفي إطار تشجيع وتحفيز المتميزين من رجال قطاع الأمن العام، كرم الدوسري القوة الأمنية التي ضبطت التشكيل العصابي الذي كان يستأجر المركبات الفارهة ويفككها ويبيعها.

وفي سياق تكريم المتميزين رياضياً، كرم الدوسري لاعبي منتخب الكويت الوطني لهوكي الجليد المنتسبين إلى وزارة الداخلية، بقيادة أمين السر العام مشعل عيد فليطح، لمشاركتهم وحصولهم على لقب بطولة آسيا لهوكي الجليد.

إحباط تهريب 37 أسطوانة غاز تكييف

أحبط رجال الجمارك العاملون في منفذ النويصيب الحدودي، مساء أمس الأول، محاولة تهريب 37 اسطوانة غاز تكييف بطريقة غير قانونية، بعد ان حاول مسافر خليجي إدخالها إلى البلاد عن طريق اخفائها في أماكن سرية في مركبته.

وفي التفاصيل، قال مراقب إدارة الجمارك في المنفذ محمد عبدالرحمن، إن "هناك تعليمات مشددة لجميع مفتشي الجمارك بالمنفذ بضرورة إخضاع كل المركبات القادمة والمغادرة للتفتيش الدقيق".

وأشار إلى أن أحد مفتشي النوبة أوقف مركبة رباعية كان قائدها بصدد دخول البلاد قادماً من دولة مجاورة، وعند تفتشيها تم العثور على سلندرات الغاز، وتبين عدم حصول حائزها على الإفراجات الجمركية، واثر ذلك اتخذت الإجراءات القانونية بتحرير محضر ضبط بالواقعة واحالة المركبة والمضبوطات الى إدارة الجمرك البري، لافتا إلى أن مسؤول النوبة عبدالهادي المري أشرف على الضبطية.

back to top