أكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي، خوسيه كارلوس بيريس، أن لاعب ناديه رودريغو جويس، أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في البرازيل بالوقت الراهن، سينتقل إلى ريال مدريد الإسباني، وأنه لم يتبق لإتمام الصفقة سوى التوقيع على العقود.

ويلعب رودريغو المولود في عام 2001 ضمن التشكيلة الأساسية لنادي سانتوس، وسجل هذا الموسم خمسة أهداف في بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

Ad

وكشف بيريس أن توقيع عقود انتقال اللاعب البرازيلي الشاب إلى ريال مدريد يتوقف على تحقق بعض الأشياء الصغيرة، مثل الاتفاق على إقامة مباريات ودية بين الناديين الإسباني والبرازيلي، وحصول الأخير على مبالغ مالية معيّنة في حال فاز رودريغو بلقب أفضل لاعب في العالم.

وذكر نيك أركوري، وكيل أعمال رودريغو، في مقابلة مع قناة "سبورت إنتراتيبو"، أن اللاعب البرازيلي أجرى الفحوص الطبية اللازمة لانتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

ووفقا لما ذكره موقع "سبورت تي في" على الإنترنت، سيدفع ريال مدريد 45 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات رودريغو، الذي سينتقل إلى العيش في إسبانيا خلال يوليو 2019 بعد أن يكمل عامه الثامن عشر.

وكان النادي الإسباني قد دفع مبلغا مماثلا لضم البرازيلي الأخر فينيسيوس جونيورز (17 عاما)، الذي يعد أيضا أحد المواهب الكبيرة الصاعدة في الكرة العالمية، ويلعب حاليا ضمن صفوف فلامنغو البرازيلي، ومن المقرر أن ينضم إلى صفوف ريال مدريد في منتصف يوليو المقبل، عقب انتهاء المونديال مباشرة.