تشيرتشيسوف: لاعبونا تطوروا كثيراً

نشر في 14-06-2018
آخر تحديث 14-06-2018 | 00:00
No Image Caption
قال ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي، أمس، إن "الفريق مستعد لوضع نهاية لسلسلة نتائجه المتواضعة وافتتاح مشواره في كأس العالم 2018 لكرة القدم اليوم بالفوز على نظيره السعودي".

وذكر تشيرتشيسوف عقب مران الفريق امس على ملعب لوجنيكي، ان جميع لاعبيه لائقون وتدربوا بشكل جيد استعدادا للمباراة.

وأضاف في تصريحاته للصحافيين "جميع لاعبينا تطوروا بشكل كبير"، ورد لدى سؤاله عن سبب توقعه أن الفريق سيحقق الفوز للمرة الأولى هذا العام، قائلا "لأننا نريد ذلك".

ولم يحقق المنتخب الروسي أي انتصار خلال سبع مباريات بعد فوزه على كوريا الجنوبية في أكتوبر الماضي، وقد واجه تشيرتشيسوف، الذي تولى المنصب عقب إخفاق الفريق في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، موجة من الانتقادات.

وانتهت آخر مباراة ودية للمنتخب الروسي استعدادا للمونديال، بالتعادل مع المنتخب التركي 1 -1 قبل أيام، وخسر خلال العام الحالي أمام البرازيل وفرنسا في مارس، كما خسر أمام النمسا صفر-1 قبل أسبوعين.

ورغم ذلك، يؤكد تشيرتشيسوف أن الفريق حقق تطوراً وبات في حال أفضل، وصرح قائلا "معنوياتنا جيدة، ومستعدون للعمل".

وقال ألكسندر ساميدوف، لاعب خط وسط فريق سبارتاك موسكو، إن المنتخب كان يتابع منافسه السعودي عن كثب.

وخسر المنتخب السعودي وديا أمام كل من منتخبي إيطاليا وبيرو، كما خسر يوم الجمعة الماضي أمام المنتخب الألماني حامل لقب كأس العالم 1-2، وكان قريباً من التعادل.

وقال ساميدوف "شاهدنا تلك المباراة (أمام ألمانيا)، وليست هي فقط إنما شاهدنا مباراته أيضا أمام إيطاليا". وأضاف "انه منتخب يتمتع بفنيات عالية، ويحب الاحتفاظ بالكرة. هدفنا ضمان عدم السماح له بالسيطرة على الكرة".

back to top