طرح النجم الشاب يوسف عرفات "سنغل" جديداً بعنوان "من حياتي اختفيت"، من كلمات وألحان رامي الشافعي، وتوزيع عمر الصباغ، وإنتاج شركة starbuzz entertainment.

وفي هذا الصدد، قال نجم برنامج محبوب العرب Arab Idol في تصريحات خاصة لـ"الجريدة"، "أنا سعيد بهذه التجربة وبتفاعل الجمهور مع السنغل منذ طرح عبر تطبيق انغامي ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات، وهذه المشاعر الدافئة وعبارات التهنئة تعكس حب وتفاعل الجمهور، وحرصهم على متابعة كل ما هو جديد".

Ad

وأكد يوسف حرصه على التواصل مع الجمهور بين فترة وأخرى عبر الأغنيات السنغل، وقال "لاشك أننا نعيش في زمن السرعة والأغنيات المنفردة التي أصبحت تحتل مساحة كبيرة من اهتمام الجمهور، وتصدرت المشهد بين مختلف الأجيال في ظل تراجع الإنتاج الكامل بشكل ملحوظ".

وشدد على أهمية الألبومات قائلا "إنها مهمة وتضيف إلى رصيد الفنان لتصبح لديه بمرور الوقت ذخيرة من الأعمال ليوظفها في حفلاته".

وكان الفنان الأردني فاجأ متابعيه بإعلان خبر خطوبته، من خلال صورة نشرها على إحدى صفحاته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها يده إلى جانب يد "خطيبته".

وعلّق عرفات على الصورة قائلا: "لكل الاخوان والحبايب والى جمهوري الغالي العزيز والمحترم أحب مشاركتم فرحتي اليوم بمناسبه خطبتي... وأتمنى من الله سبحانه وتعالى التوفيق للجميع... يوسف عرفات"، لتنهال بعدها تعليقات المتابعين الّذين باركوا له على هذه الخطوة السعيدة في حياته.