أكد الأرجنتيني هكتور كوبر، مدرب منتخب مصر لكرة القدم، امس، سرعة تعافي النجم محمد صلاح من إصابته بكتفه، مبديا تفاؤله بأنه سيكون موجودا على أرض الملعب ضد الأوروغواي اليوم في مونديال روسيا 2018.

وقال كوبر، في مؤتمر صحافي في إيكاتيرينبورغ "يجب أن نرى كيف ستجري الأمور في تمارين اليوم، لكن يمكنني ان أؤكد لكم بنسبة 100 في المئة تقريبا انه سيكون على أرض الملعب".

Ad

وكان صلاح تعرض لإصابة بكتفه في 26 مايو الماضي في نهائي دوري أبطال اوروبا بين فريقه ليفربول الانكليزي ضد ريال مدريد الاسباني.

واستطرد كوبر: "صلاح يخوض ثلاث حصص تدريبية يوميا، مع الأطباء ثم بمفرده، وتدريب آخر ذو طبيعة خاصة جدا، كل هذا من أجل أن يتعافى من إصابته، وحتى لا يفقد لياقته البدنية والذهنية".

وعن أوروغواي، منافس المنتخب المصري في مباراة اليوم، قال: "أوروغواي ليست كافاني وسواريز فقط"، في إشارة إلى المهاجمين العملاقين في فريق المدير الفني أوسكار تاباريز.

واردف: "في الخلف هناك فريق يساند هذين اللاعبين، ويسمح لهما بالوصول إلى المستوى الذي يتمتعان به، هل استعددنا لمواجهتهما بشكل خاص؟ لا أنفي هذا، كما هو الحال مع أوروغواي التي قد تقوم بدراسة ما يمكن أن يفعله صلاح".

التشكيلة تعلن يوم المباراة

وأكد أنه توصل وجهازه الفني المعاون إلى التشكيل الذي سيلعب به مباراة الأوروغواي بنسبة كبيرة.

واختتم المنتخب تدريباته أمس الأول في مدينة غروزني بإقليم الشيشان قبل السفر إلى مدينة ايكاتنبرغ.

وأضاف كوبر أنه لن يعلن التشكيل المختار إلا يوم المباراة، مشيراً إلى تقديره الكامل لمنتخب الأوروغواي القوي، والذي يمتلك أفضل المهاجمين في العالم إدينسون كافاني ولويس سواريز.

وأشار المدرب إلى أن فريقه يمتلك لاعبين رائعين ولديهم الرغبة والحماس والجدية لتقديم مباراة قوية أمام الأوروغواي، وأنه سيلعب من أجل تحقيق الفوز.

يذكر أن منتخب مصر، الذي يطمح إلى التأهل للأدوار الإقصائية في كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، يلعب في المجموعة الأولى بمرحلة المجموعات للمونديال برفقة منتخبات روسيا والسعودية، بالإضافة إلى الأوروغواي.