نعيم والرياحي والعنزي تحت مجهر برقان

نشر في 16-06-2018
آخر تحديث 16-06-2018 | 00:00
محمد نعيم
محمد نعيم
علمت "الجريدة" أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برقان، بقيادة المدرب محمد دهيليس، رفع توصية إلى مجلس إدارة النادي وجهاز الكرة، اللذين يترأسهما هملان الهملان، بالتعاقد مع لاعب الفحيحيل محمد نعيم، ولاعب السالمية أحمد الرياحي، إضافة إلى لاعب الكويت مشعل العنزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

يذكر أن مجلس الإدارة توصل إلى اتفاق نهائي مع دهيليس لتجديد عقده لموسم ثان على التوالي، بعد نجاحه في وضع بصمته على الفريق في الموسم الماضي.

ويبدو نعيم والرياحي قريبين جدا من ارتداء شعار برقان في الموسم المقبل، لاسيما في ظل العلاقة القوية التي تربطهما بالمدرب محمد دهيليس، والتي ستلعب الدور الرئيسي في حسم الصفقتين.

وكان مجلس الإدارة عقد العزم على تدعيم الفريق بصفقات متميزة، سواء محليين أو محترفين، وهو الأمر الذي صدر الطمأنينة إلى نفوس أعضاء الجهاز الفني.

من ناحية أخرى، ينتظر جهاز الكرة إصدار روزنامة الموسم المقبل رسميا، من أجل تحديد موعد ومكان المعسكر الخارجي الذي سيجهز اللاعبين، وتم الاستقرار على إقامة المعسكر في مصر أو تونس في حال إقامة الدوري منتصف سبتمبر، حيث من السهولة مواجهة فرق متدرجة المستوى هناك للعب معها، أما في حال إقامة البطولة في 28 أغسطس فإن المعسكر سيقام في إحدى الدول الأوروبية.

back to top