الشناوي يفوز بجائزة رجل المباراة

نشر في 16-06-2018
آخر تحديث 16-06-2018 | 00:00
No Image Caption
حصل الحارس المصري محمد الشناوي على جائزة رجل مباراة مصر وأوروغواي في افتتاح مشوار المنتخبين في المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم لكرة القدم أمس.

وتصدى الشناوي لأكثر من فرصة محققة لأوروغواي، قبل أن يستقبل هدف خيمينيز، حيث دافع عن مرماه أمام انفرادين للويس سواريز نجم برشلونة الإسباني، وتسديدة صاروخية من إدينسون كافاني هداف الدوري الفرنسي وفريق باريس سان جرمان الفرنسي.

وسجل خيمينز هدف فوز أوروغواي القاتل في الدقيقة 89 بعد كرة عرضية حولها برأسية إلى شباك حارس الأهلي المصري، ليعلن فوز المنتخب السماوي.

يذكر أن هذه هي المباراة الرسمية الأولى للشناوي في مسيرته الدولية، في حين جلس الحارس المخضرم عصام الحضري، وكذلك شريف إكرامي على مقاعد البدلاء.

وبعد المباراة عبر محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن سروره الكبير بالمشاركة كلاعب أساسى في المباراة.

وأشار الشناوي في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب اللقاء إلى أنه استعد مثل باقي زملائه في الفريق، عصام الحضري وشريف إكرامي، مؤكدا أن جميع الحراس على نفس القدر من المستوى والكفاءة.

وقدم الشناوي الشكر للجهاز الفني على ثقته في كونه يشارك أساسيا في هذه المباراة الصعبة للغاية.

وأضاف حارس مرمى الناي الأهلي أن أحمد ناجى مدرب الحراس وباقي الجهاز الفني ساعدوه على التأهيل النفسي طوال الفترة الماضية في كافة المعسكرات السابقة.

وأشار إلى أنه كان يتمنى أن تخرج شباكه نظيفة في المباراة، ولكنه عاد واستدرك بأن القادم أفضل والفريق سيقاتل من أجل الفوز في مباراتي روسيا والسعودية من أجل التأهل للدور الثاني في المونديال.

back to top