جدد نادي التضامن الثقة في مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة التونسي رياض الغندري والجهاز المعاون، بعد الأداء المميز الذي ظهر به الفريق في الموسم الماضي.

وكان التضامن احتل المركز الخامس في الدوري الممتاز الموسم الماضي، وخرج من نصف نهائي لبطولة كأس الاتحاد بعد خسارته أمام الكويت الذي توج بلقب البطولة.

Ad

من جانبه، أعرب الغندري عن سعادته بثقة مجلس الإدارة النادي متمنياً أن يكون عند حسن الظن، وأن يقدم التضامن مستوى أفضل في الموسم المقبل".

وقال إن "إدارة النادي تعمل على استقرار الأجهزة الفنية، لذلك تم تجديد الثقة في بقية مدربي قطاع اللعبة، وهم التونسي نيازي مدرباً لفريق الناشئين تحت 17 سنة والأشبال تحت 15 سنة، والمصري أحمد محمد مدرباً لفريق البراعم تحت 13 سنة ومدرسة اللعبة تحت 11 سنة".

التدريب مطلع أغسطس

وأكد الغندري أنه عقد جلسة مطولة مع مدير اللعبة ثامر طلياني خلال الأيام الماضية ناقش خلالها خطة العمل واحتياجات جميع الفرق خلال الموسم المقبلة سعياً إلى توضيح الرؤية والأهداف قبل البداية الموسم المقبل الذي ستكون المنافسة فيه غاية بالصعوبة، خصوصاً بالنسبة للفريق الأول، الذي ستكون بدايته الرسمية من خلال البطولة التنشيطية أو بالتحديد "التصنيفية"، التي ستحدد فرق الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى في الموسم، لذلك سيكون الاهتمام كبيراً لحجز أحد المقاعد بين الستة الكبار.

وأشار الغندري إلى أن فترة إعداد الفريق ستبدأ مطلع أغسطس المقبل، وستنقسم إلى عدة مراحل الأولى للإعداد البدني العام والخاص بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لجميع اللاعبين، ثم الانتقال إلى المرحلتين الثانية والثالثة، التي سيكون التركيز فيهما على الجوانب الفنية والتكتيكية.

ضم محمد الملا

وكشف الغندري أن الفريق ضم لاعب اليرموك السابق محمد الملا رسمياً مدة موسم واحد، ويسعى للتعاقد مع لاعبين أو ثلاثة لدعم صفوفه في الفترة المقبلة قبل انطلاق الموسم الجديد، وسيتم الكشف عن أسمائهم بعد انتهاء كل الإجراءات.