غريزمان يمتدح تطور التحكيم

نشر في 17-06-2018
آخر تحديث 17-06-2018 | 00:00
No Image Caption
امتدح مهاجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم أنطوان غريزمان تقنية المساعدة بالفيديو التي مكنته من الحصول على ركلة جزاء في المباراة ضد أستراليا (2-1) ضمن الجولة الأولى من مونديال روسيا، بينما انتقدها مدرب الأخيرة الهولندي بيرت فان مارفيك.

وأوقف الحكم الأوروغوياني أندريس كونيا اللعب بعد عرقلة لم يحتسبها من المدافع جوشوا ريسدون على غريزمان، قبل أن يعيد النظر بقراره ويمنح ركلة جزاء ترجمها مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني بنجاح، مفتتحا التسجيل في الدقيقة 58.

وعلق غريزمان على عرقلته بالقول: «أعتقد أنها ركلة جزاء. لقد ضرب قدمي اليسرى. بعدها مباشرة عندما وقفت شعرت بألم. لم أسقط كي أتحايل على الحكم، من الجيد اللجوء إلى تقنية المساعدة بالفيديو في مثل هذه الحالات، مثلما كان الأمر مع تقنية خط المرمى في مونديال البرازيل عام 2014».

وأوضح: «لم نقدم مباراة كبيرة وأنا أيضا، ولكن من المهم جدا الفوز في المباراة الأولى، نعرف أن بإمكاننا التحسن، وبإمكاني أنا شخصيا اللعب بمستوى أفضل بكثير»، معربا عن خيبة أمله لاستبداله في الدقيقة 70 لمصلحة أوليفييه جيرو.

وتابع: «نحن 23 لاعبا، ويجب أن يلعب ايضا باقي اللاعبين، أعرف أنه باستطاعتي تقديم اداء أفضل بكثير، لكنني هادئ، وأعرف أنني سأتحسن مع مرور المباريات (...) يجب أن نبقى هادئين، البدلاء الثلاثة الذين دخلوا في الشوط الثاني قدموا مباراة جيدة. يجب أن نحافظ على هذه العقلية».

back to top