هاريدي: منتخب بيرو يستحق نتيجة أفضل

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
هاريدي
هاريدي
اعترف المدير الفني للمنتخب الدنماركي الأول لكرة القدم أوجه هاريدي بأن فريقه كان خائفا بعض الشيء من الدعم الجماهيري الهائل لمنتخب بيرو، خلال المباراة التي فاز بها 1-صفر، في الجولة الأولى من بطولة كأس العالم.

وأشار هاريدي إلى أن منتخب بيرو عانده الحظ كثيرا خلال المباراة، وكان يستحق نتيجة أفضل من الخسارة، مضيفا: "إن منتخب بيرو قوي جدا، ولعب بشكل رائع، ولم نلعب بشكل جيد مثلما اعتدنا، إنه يستحق أكثر من الخسارة، لكن هذا يحدث في الكرة، ربما في المباراة المقبلة سيحالفهم الحظ".

وأبرز هاريدي الحضور الكثيف لجماهير بيرو، حيث حضر أكثر من 15 الف مشجع، متابعا: "الأجواء كانت مهمة، والحضور الكثيف قد يكون أثر علينا، شعرنا ببعض الخوف".

وأرجع السبب الرئيسي في فوز المنتخب الدنماركي إلى تألق حارس المرمى كاسبر شمايكل، حيث قال: "كان حارس مرمانا مذهلا. عندما يكون في أفضل مستوياته، يصبح من أفضل حراس المرمى في العالم، لقد كان أداؤه مذهلا اليوم".

من جانبه، أكد يوسف بولسن، محرز الهدف الوحيد في المباراة، أنه في دقائق قليلة تحول من "الرجل السيئ" إلى "الرجل الجيد"، مشيرا إلى تسببه في ارتكاب ركلة جزاء أضاعها كريستيان كويفا.

وأردف: "عندما تسببت في ركلة الجزاء. اعتقدت أنني سأظل الرجل السيئ طوال المباراة، لكن بعد إحراز الهدف كان علي أن أصبح الرجل الجيد، كان الأمر سريعا وحالفني الحظ، لذلك فأنا ممتن لهذا".

وأضاف بولسن، في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة، "كانت مباراة خاصة بالنسبة للعديد من اللاعبين، حيث كانت هذه أول مباراة لنا في كأس العالم"، متابعا: "كنا متوترين قليلا وكانت البداية محمومة. لكن بقوة الإرادة والروح القتالية قدمنا أفضل ما لدينا حتى آخر دقيقة".

back to top