إيهاب لهيطة: صلاح جاهز

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
محمد صلاح
محمد صلاح
قال مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم المهندس إيهاب لهيطة، إن مباراة روسيا التي تقام غدا في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العالم، ستكون صعبة جدا، خاصة أن الفريق يواجه صاحب الأرض والجمهور، إضافة إلى أن المنتخب ليس أمامه سوى الفوز للحفاظ على فرصه في التأهل للدور التالي.

وأوضح لهيطة في تصريحات إعلامية، أن المباراة تمثل ضغطا كبيرا على اللاعبين، ولكن الجهاز الفني لا يمكن أن يشكك في التحكيم الذي سيدير اللقاء بأنه سينحاز لمصلحة الدولة المضيفة من أجل الحفاظ على فرص استمرارها في البطولة.

وأشار إلى أن الفريق لن يضع في اعتباراته أمور التحكيم أو يشكك في الأمر، خاصة أن الأمور تحت المراقبة، وبالتالي فإنه سيركز فقط في الفوز على روسيا وتأكيد فرصه في التأهل للدور الثاني للمونديال.

وبشأن تطور الإصابة الخاصة بمحمد صلاح، أوضح لهيطة، أن لاعب ليفربول شارك في تدريبين جماعيين مع الفريق، وأصبح قادرا على خوض لقاء روسيا بشكل طبيعي، ولن يغيب عن المباراة، وسيكون ضمن التشكيل الأساسي، كما أن الصور التي التقطت للاعب وهو يرتدي القميص بمساعدة زملائه، مجرد مداعبة، وصلاح سيشارك بشكل طبيعي ولن يغيب.

وأضاف أن أحمد فتحي أصيب بشد خفيف، ولكنه سيشارك في التدريب الأخير، كما أن محمود حسن تريزيجيه وطارق حامد جاهزان تماما.

وأكد لهيطة أن منتخب مصر سيخوض مباراة روسيا بطريقة هجومية بحثا عن تحقيق الفوز والحفاظ على أمل التأهل لدور الـ16، مشيرا في ذات الوقت إلى أن الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر درس المنتخب الروسي وطريقة لعبه جيدا، وسيسعى للفوز عليه بأي شكل من الأشكال.

back to top