ديشان يطالب غريزمان بـ «القيام بالمزيد»

نشر في 18-06-2018
آخر تحديث 18-06-2018 | 00:00
ديشان خلال تدريبات فرنسا
ديشان خلال تدريبات فرنسا
طالب المدرب الفرنسي ديشان قائد هجومه غريزمان بالمزيد في الجولة المقبلة، مؤكدا أنه لم يكن في مستواه المعهود أمام أستراليا.
طالب مدرب فرنسا ديدييه ديشان مهاجمه انطوان غريزمان بـ"القيام المزيد"، وذلك غداة الأداء المتواضع الذي قدمه في المباراة الأولى لمنتخب الديوك في مونديال روسيا 2018 ضد استراليا (2-1).

ورغم حصوله على ركلة الجزاء التي منحت فرنسا التقدم، بعد الاستعانة بتقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم للمرة الأولى في تاريخ النهائيات، عجز مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني عن التعامل مع الرقابة الدفاعية التي فرضها الأستراليون في المباراة الأولى للفريقين في المجموعة الثالثة.

وبدا غريزمان مستاء عندما قرر ديشان استبداله في الدقيقة 70 بمهاجم تشلسي الإنكليزي أوليفييه جيرو.

وفي حديثه للقناة الفرنسية "تي اف 1"، حث ديشان مهاجمه على الارتقاء بمستواه، مضيفا: "انطوان هو انطوان، هو قائد هجومنا وسيبقى كذلك. ربما كان أقل مستوى (من المعتاد)".

وذكر ان على المهاجم البالغ 27 عاما ان "يقوم بالمزيد، وهو أيضا مدرك لذلك"، متابعا: "أي أحد يشعر بالخيبة عندما يستبدل، لكن قرار استبداله موضعيا في هذه المباراة"، في إشارة على الارجح الى ان قرار إخراجه لن ينعكس على اعتماده كأساسي في المباراة المقبلة ضد البيرو.

وكشف زميل غريزمان في أتلتيكو والمنتخب لوكاس هرنانديز "صحيح، كان غاضبا بعض الشيء، هذا أمر طبيعي. هو لاعب طموح جدا لكن في غرف الملابس، في الحافلة التي تقل الفريق والمعسكر، كان سعيدا".

وارتبط اسم غريزمان بانتقال محتمل الى العملاق الكتالوني برشلونة، لكنه أكد في فيديو نشر الخميس أنه باق مع اتلتيكو مدريد. وكشف هرنانديز أن غريزمان "اتخذ قراره بالبقاء مع اتلتيكو منذ شهر. صحيح أن الفيديو نشر منذ فترة وجيزة، لكنه كان حاسما الأمور في ذهنه، متحفزا 100 في المئة".

back to top